قضايا اجتماعية

سيدة تستخدم إبنها في عملية تهريب مواد مخدرة في العاصمة دمشق

حميد الناصر ـ Xeber24.net

تزداد جرائم الفلتان الأمني بشكل كبير في محافظة دمشق، حيث تشهد العاصمة بشكل شبه يومي؛ عمليات قتل وسرقة وتهريب واغتيال، ومن جانبه كان أخر هذه الظواهر، إلقاء القبض على سيدة تستغل ابنها لتهريب المواد المخدرة،ضمن احياء العاصمة.

وفي ذات السياق قال موقع وزارة الداخلية التابع للنظام، أن السيدة تقوم بترويج المواد المخدرة مستغلة طفلها البالغ من العمر ثلاثة عشر عاماً، حيث تقوم بوضع المواد المخدرة ( هيروئين – حشيش مخدر – حبوب مخدرة ) في جيوبه، وتمر به عبر الحواجز كي لا يشك أحد بها.

وتمت عملية إلقاء القبض عليها أثناء نقلها مواداُ مخدرة من محلة (مشروع دمر) إلى حي (ركن الدين)، كما ألقى القبض على شخصين من متعاطي المخدرات الذين يشترون المواد المخدرة منها، وضبط بحوزتهما كمية من مادة الهيروئين والحبوب المخدرة كانت مخبأة في جيوب الطفل .

وفي سياق آخر قام فرع مكافحة المخدرات في دمشق بإلقاء القبض على أربعة أشخاص في محلة (الدويلعة) أحدهم يعدّ من أخطر مروجي المواد المخدرة في المنطقة وتوارى عن الأنظار أكثر من مرة حتى تم إلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته كمية من المواد المخدرة.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

والجدير ذكره يطغوا الفلتان الأمني الكبير على العاصمة دمشق، في الآونة الأخيرة، وسط تدني كبير في المستوى المعيشي، وانهيار الليرة السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق