قضايا اجتماعية

بسبب ملاسنة كلامية بين نساء..رجل خمسيني يلقى مصرعه في شارع الجمهورية بمحافظة اللاذقية

حميد الناصر ـ Xeber24.net

بسبب ملاسنة كلامية بين نساء، لقيى رجل خمسيني مصرعه، أثر تعرضه لطعنة سكين، يوم أمس الأربعاء، في شارع الجمهورية بمحافظة اللاذقية.

وقال موقع وزارة الداخلية في النظام السوري، أنه تمت محاصرة منزل الشاب الذي أقدم على قتل الرجل، وألقي القبض عليه، وصودرت أدة الجريمة.

واضافت الوزارة أنه وبالتحقيق مع الجاني اعترف الشاب “عامر . ع”، مواليد 1998، بإقدامه على طعن جاره المغدور “حسين . أ” مواليد 1963 بصدره بسكين مما تسبب بوفاته وذلك إثر خلافات سابقة بين العائلتين.

ويعود السبب المباشر لحصول الجريمة كون الجاني يقطن بالطابق الثاني والمغدور بالطابق الثالث ضمن نفس البناء، وأثناء قيام زوجة المغدور بنزول الدرج شاهدت جارتها أم الجاني “عامر” وحصلت ملاسنة كلامية بينهما، وتطور الخلاف إلى تدخل أفراد عائلة الطرفين وحصول مشادات بالأيدي فقام المغدور بالتهجم على الجاني عامر بأداة حادة، وجرحه بيده بشكل سطحي ما دفع المدعو “عامر.ع” لإحضار سكين من المطبخ وطعن المغدور “حسين.أ” بصدره مما تسبب بوفاته لاحقاً، وحول الجاني إلى القضاء، بانتظار صدور الحكم بحقه.

والجدير ذكره تعيش معظم المحافظات السوري، فلتان امني كبير، يتمثل بكثرة عمليات القتل والسرقة والخطف، والتي حلل ناشطون، اسبابها، تردي الوضع المعيشي الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق