الأخبار الهامة والعاجلةالصحة

ألمانيا تعزل مدينة كاملة بسبب انتشار كورونا فيها بسرعة

بروسك حسن ـ xeber24.net

أعلنت السلطات الالمانية عزل مدينة ’’ كوترسلوه ’’ حتى 30 يونيو بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا ’’كوفيد19’’ المميته بسرعة فيها.

و بعد تفشي فيروس كورونا في مسلخ شركة تونييس للحوم في منطقة كوترسلوه ، فرض رئيس وزراء شمال الراين – ويستفاليان ارمين لاشيت “اغلاق” منطقة كوترسلوه بالكامل.

وقال لاشيت يوم الثلاثاء “إننا نضع قيودًا على الاتصال كما في مارس”. يجب تطبيق حزمة الأمان الجديدة حتى 30 يونيو.

قال لاشيت: “ما نقوم به هنا لم يكن موجودًا في ألمانيا”، يجب أن تكون هناك أيضًا إجراءات جديدة في منطقة وارندورف المجاورة ، ولكن لا يجب أن تطبق هذه الإجراءات في جميع المجالات.

ومع ذلك ، إذا ظلت أعداد المصابين خارج العاملين في المسلخ منخفضة ، فقد تعود قريبا إلى طبيعتها. كما يمكن تصور تمديد الإغلاق في منطقة كوترسلوه.

وأضاف لاشيت إن التفشي في مسلخ تونييس كان أكبر إصابة على الإطلاق في شمال الراين – وستفاليا وألمانيا، و تم اختبار أكثر من 1500 موظف في المسلخ للفيروس. ولكن يمكن أن تكون هناك حالات جديدة في بيئتها العائلية. لذلك ، من المحتمل أن يكون عدد المصابين أعلى. خارج المنطقة المحيطة بالمسلخ ، لم يكن هناك سوى 24 مصابًا في المنطقة. ومع ذلك ، تمضي الدولة خطوة أبعد – “لأن الحذر مطلوب”. الآن ، من بين أمور أخرى ، تنطبق قيود الاتصال التي تم رفعها بالفعل مرة أخرى ، يجب إغلاق تجارة المطاعم. لا يوجد “حظر خروج” لمواطني المنطقة. إذا غادر المواطنون الدائرة ، فلن يكون للقيود أي أثر قانوني عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق