اخبار العالم

قيادة العمليات المشتركة في العراق تتوعد المتورطين في استهداف معسكر التاجي بالمحاسبة السريعة

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

توعدت قيادة العمليات المشتركة في العراق مساء يوم السبت، المتورطين في إطلاق صاروخين على قاعدة التاجي العسكرية بالمحاسبة السريعة، وأنهم سيكونون تحت طائلة القانون عما قريب.

وقالت القيادة في بيان لها، إنه “رغم تحذيراتنا السابقة للجهات التي تحاول خلط الاوراق من خلال العبث بالأمن وتهديد قواتنا الامنية البطلة من خلال استهداف معسكراتها ، الا ان هذه الجهات أقدمت مساء اليوم السبت على إطلاق صاروخين كاتيوشا من الشارع الرئيسي المقابل لمنشأة النصر شمالي بغداد”.

واضاف البيان، “وقد سقطا داخل معسكر التاجي ( معسكر تابع للقوات الامنية العراقية ) دون خسائر ، في رسالة لا تريد الخير للعراق وشعبه خاصة خلال هذه المرحلة”.

هذا ولفت إلى، “عليه فإن أجهزتنا الأمنية تلقت توجيها عاجلا للقيام بجهد استخباري نوعي للكشف عّن هذه الجهات التي رغم تحذيراتنا لها، تسعى لإضعاف العراق، وليعلم من سولت له نفسه العبث بأمن العراق إنه سيكون تحت طائلة القانون عما قريب”.

والجدير بالذكر أن حزب الله العراقي قد هدد في وقت سابق الحكومة العراقية والقوات الأمريكية، بأنه ليس هناك من سيحمي وجود القوات الأمريكية في العراق من غضب العراقيين، وأنه كان من واجب الحكومة إخراج القوات الأمريكية من العراق بحسب طلب الشعب والبرلمان العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق