البيانات

قوات تحرير عفرين تتمكن من قتل وإصابة عدد من الفصائل الموالية لتركيا خلال عمليات نوعية

بريتان تيلو ـ Xeber24.net

نفذت قوات تحرير عفرين سلسلة عمليات ضد جيش التركي والقضاء على 5 عناصر من الفصائل الموالية لتركيا وإصابة 4 آخرين بجروح في عفرين.

وبهذا الصدد قد أصدرت قوات تحرير عفرين، اليوم الجمعة، بياناً، كشفت من خلالها حصيلة عملياتها العسكرية التي تنفذها قوات تحرير عفرين ضد العدوان التركي والفصائل الموالية لتركيا.

وجاء في نص البيان: “نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد عناصر الفصائل الموالية لتركيا في منطقة الباب، حيث قُتل على الفور. كما نفذت قواتنا في الوقت ذاته عملية هجومية استهدفت حاجز للفصائل الموالية لتركيا قُتل على أثرها اثنين من عناصر الفصائل الموالية لتركيا.

وأضافت قوات تحرير عفرين في البيان “نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت مجموعة من فصائل الموالية لتركيا والجيش التركي في محيط مدينة مارع، حيث قُتل عنصر من الفصائل الموالية له.

وتابع البيان “نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت إحدى تحصينات الجيش التركي والفصائل الموالية له في قرية باسوطة التابعة لناحية شيراوا، حيث أُصيب أربعة عناصر من الفصائل الجيش التركي بجروح.

وأشارت قوات تحرير عفرين في البيان إلى أن ” بتاريخ4 حزيران، نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد عناصر من الفصائل الموالية له و الاحتلال التركي في منطقة مارع، حيث قُتل على الفور.

واختتم قوات تحرير عفرين في بيانها “عن حصيلة لعمليات قواتنا، قُتل خمسة عناصر من الفصائل الموالية لتركيا والجيش التركي وأُصيب أربعة آخرين بجروح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق