البيانات

العمليات العسكرية للعمال الكردستاني يوقع عدد من القتلى في صفوف القوات التركية بخاكورك

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG) التابع لحزب العمال الكردستاني، بياناً أوضح فيه أن قوات الكريلا نفذت عمليات نوعية ضد قوات الجيش التركي في منطقة خاكورك، ما أدى إلى مقتل “3” من الجنود الأتراك وإصابة آخر بجروح.

وذكر المركز في بيانه، “في إطار حملة الشهيدين “باغر ورونيا” قامت قواتنا في الرابع من حزيران الجاري وفي تمام الساعة 12 بتوقيت كردستان بتنفيذ عملية نوعية ضد جنود الاحتلال التركي على تلة الشهيد كندال والمنطقة المحيطة بها والتابعة لمنطقة خاكوركي الواقعة في مناطق الدفاع المشروع مديا”.

وأضاف البيان، “قامت قواتنا بتوجيه ضربات قاسية لمواقع جنود الاحتلال ما أسفر عن مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال التركي وإصابة آخر بجروح”.

كما أوضح، بأنه “تتبعت وحدات خاصة تابعة لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني أحد جواسيس الاحتلال التركي ويدعى “أورهان” الذي كان ينقل المعلومات للاحتلال وإخبارهم بتحركات القوات وتسبب باستشهاد 4 من رفاقنا”.

تابع البيان، “تمكنت وحداتنا من قتل الجاسوس أورهان في الثالث من حزيران الجاري قرب قرية تالى الواقعة بولاية جولمرك الكردستانية، وقامت قوات الاحتلال التركي بعدها بنقل جثمانه بالطيران من المنطقة”.

هذا ولفت البيان إلى، “في صباح الرابع من حزيران الجاري نفذت طائرات الاحتلال التركي الحربية هجمات جوية على منطقة آفاشين الواقعة بمناطق الدفاع المشروع مديا، ولم تسفر الهجمات الجوية عن أي خسائر في صفوف قواتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق