البيانات

قوات الدفاع الشعبي يعلن عن تدمير أوكار ومعدات عسكرية تركية في عملية عسكرية

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت قوّات الدفاع الشعبي “HPG” اليوم الثلاثاء، عن تدمير اوكار ومعدات لوجستية وعسكرية لجيش الاحتلال التركي خلال عملية نفذها مقاتلي الكريلا ومقاتلات من وحدات حماية المرأة “YJA-Star” في محيط ناحية “كفر” بمنطقة جولميرك.

وجاء في البيان الصادر عن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، أنّ “مقاتلي ومقاتلات الكريلا يواصلون شنّ عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة “الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثورية”.

واضاف البيان، أنه “في هذا السياق نفّذ مقاتلونا، أمس الإثنين في الساعة 08:00، عمليّة سريعة ضدّ مقرّ لوحدات تابعة لجيش العدو في محيط تلّة “علي شير” بناحية كفر التابعة لمنطقة جولميرك”.

وأوضح، بأنّ “مقاتلي ومقاتلات الكريلا تمكّنوا من تدمير سواتر ومعدّات عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال التركي، ولم يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو المصابين”.

هذاونوه البيان إلى، “غارات جوّية شنّتها طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي، في الساعة 15:30 من يوم 31 أيّار الفائت، على محيط تلّة “سور” بمحيط ناحية “آفاشين” التابعة لمناطق الدفاع المشروع “ميديا”، مؤكّداً على عدم وقوع أيّ خسائر في صفوف مقاتلي ومقاتلات الكريلا خلال الغارات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق