الأخبار

“مخلوف” يتكلم بمنشور جديد لصالح جيش النظام السوري

حميد الناصر ـ Xeber24.net

يواصل رجل الاعمال السوري “رامي مخلوف” بمسلسل المنشورات والمقاطع المصورة التي تنشر على صفحته في “فيسبوك”، وفي منشور جديد له نشره، اليوم الخميس 28/مايو؛ قال إنه “بدأ بنقل ملكية جميع أسهمه لشركة “راماك للمشاريع التنموية والإنسانية”، لصالح “الشهداء والجرحى والمحتاجين”، في جيش النظام السوري.

وقال مخلوف، “الإخوة الأعزاء.. أشكر ردكم على المعايدة وإعجابكم الذي عبرتم عنه ودعمكم الكريم وخصوصا في وقت حتى كلمة الحق أصبحوا يحاسبوننا عليها.. فالحمدلله على كل حال”.

وأضاف “لقد لفت نظري بعض الصفحات التي نشرت ملكيتنا في البنوك وشركات التأمين لإظهار حجم وضخامة أعمالنا فنشكرهم لتذكرينا بهذه القائمة الكبيرة من مساهماتنا (ولله الحمد) في هذه المؤسسات المصرفية والتأمينية”.

وتابع “نقول لقد بدأتُ في معاملة نقل ملكية كل هذه الأسهم إلى راماك للمشاريع التنموية والإنسانية والتي هي كما تعلمون وقف لا يُورّث وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى أعمال الخير بالكامل التي تخدم كل ذوي شهيد روت دماؤه أرض هذا الوطن الحبيب وكل جريح عانى الكثير وكل محتاج قست عليه الحياة فسخّر الله لهم هذه المؤسسة لتكون عوناً من الله لهم”. (بحسب ماجاء في المنشور)

وقال “سيتم عرض كل الوثائق بعد إتمام المعاملة”، واعتبر أن تنازله عن هذه الأسهم قد أراحه، وأشعره بنشوة وقوة كبيرتين”.

وأضاف “نزع ملكية الشخص أمر صعب ولكن إعطائه إلى مؤسسة إنسانية سعادة لا يمكن وصفها”.

والجدير ذكره أن رامي مخلوف شدد في الفيديو الأخير له على أنه لن يتنازل أو يتخلى عن أي شركة من شركاته، محملا المسؤولية لأشخاص في النظام، حيث لا توجد أي إجراءات رسمية أو نظامية تتبع ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق