الرياضة

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة لاوتارو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن ارتباط برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الموسم المقبل.

وكان بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، قد أكد في تصريح أمس الأربعاء، أن الطريق الوحيد لرحيل لاوتارو عن النيراتزوري “هو دفع الشرط الجزائي، 111 مليون يورو”.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة لديه اتفاق مع اللاعب وليس مع إنتر، بالقدوم إلى “كامب نو” في الموسم المقبل، وتقاضي راتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم تصريحات أوسيليو، إلا أن الناديين تفاوضا حول الشرط الجزائي في عقد لاوتاور، والصفقة الآن في طريقها للحسم نظير 70 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة لاعب واحد.

وأوضحت أن ما يدعم حسم الصفقة، أن كل شيء واضح بالفعل لدى لاوتاور، الذي لديه إرادة راسخة للانتقال إلى برشلونة، واللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة إنه على المستوى المادي، فإن برشلونة يعرض على لاوتارو راتبًا سنويًا يفوق ما يتقاضاه حاليًا في إنتر (2.7 مليون يورو) أو المعروض عليه في العقد الجديد (4 ملايين يورو).

وذكرت الصحيفة أن إقناع مسؤولي إنتر بترك لاوتارو مسألة وقت، لا سيما أنهم قاموا بكل الحيل لمحاولة تغيير فكر اللاعب الأرجنتيني دون فائدة.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق