أخبار عابرةالبيانات

بمناسبة حلول عيد الفطر “الإدراة الذاتية” تمنح مكافئات مالية لاعضاء الأمن الداخلي والموظفين في شمال شرق سوريا

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أصدر المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ; اليوم السبت ; 16/مايو، قرارين كتابيين منفصلين، يمنح بهما مكافئات مالية لأعضاء الأمن الداخلي، ولكل موظف يعمل لدى مؤسسات الإدارة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وجاء في القرار الأول الذي حمل رقم /45/: بناءً على مقتضيات المصلحة العامة “الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا” قررت مايلي: “بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تصرف مكافئة مالية قدرها 25000 ليرة سورية، لكل موظف يعمل لدى مؤسسات الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، وفي جميع الإدارات الذاتية والمدنية الديمقراطية بما فيها اعضاء قوى الأمن الداخلي “الاسايش”.

أما في القرار الثاني الذي حمل الرقم /46/: فقد صرفت الإدارة مكافئة مالية بقيمة 10000 ليرة سورية، لكل عضو من أعضاء قوى الامن الداخلي في شمال شرق سوريا وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة للحفاظ على صحة وأمن المواطنين طيلة فترة الحظر المفروض بسبب جائحة كورونا.

والجدير ذكره تأتي الخطوة المذكورة من قبل المجلس التنفيذي في الادارة الذاتية، بالتزامن مع انهيار حاد تشهده الليرة السورية أمام العملات الأجنبية والذهب، بالإضافة لغلاء المواد الغذائية والتموينية في معظم البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق