الأخبار

الجيش التركي والفصائل التابعة له يواصلون انتهاكاتهم بحق المدنيين في المناطق التي يحتلونها

ليلى محمد ـ Xeber24.net

لا تزال انتهاكات الدولة التركية والفصائل الموالية لها مستمرة يوماً بعد يوم في المناطق التي تسيطر عليها شمالي سوريا، وتتنوع فيها الانتهاكات بطرقٍ يستخدمها الجيش التركي وفصائله الإرهابية بما لا عين رأت ولا أذن سمعت بها من قبل.

بهذا الصدد وثقت مصادر حقوقية ومحلية عدة أن المزيد من الانتهاكات في عفرين المحتلة كان آخرها تأجير كروم الزيتون والعنب العائدة للسكان الأصليين في قرية “ميدان أكبس” إلى رعاة الماشية من مهجري المناطق الأخرى الذين تم توطينهم في المنطقة على حساب سكانها الأصليين.

من جانبه أكد المرصد السوري استمرار الانتهاكات في منطقة عفرين المحتلة، حيث أوضح بأن ما يسمى بالشرطة العسكرية التابعة للجيش التركي نفذت حملة دهم لمنازل المدنيين في قرية “دير بلوط” التابعة لناحية جندريسه، خلال المداهمة اعتقلت الشرطة العسكرية 6 مواطنين واقتادتهم إلى سجونها.

وفي ذات السياق، المناطق المحتلة من قبل الجيش التركي والفصائل الموالية له في شمال شرقي سوريا، لا تخلو أيضاً من الانتهاكات والجرائم اليومية، والتي بحسب مصادر مطلعة كان آخرها إحراق 9 منازل في قريتي “القاسمية والمحمودية” بريف تل تمر على يد الفصائل الإرهابية الموالية للدولة التركية وذلك بعد أن سرقوا ممتلكاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق