الأخبار

الاستخبارات التركية تنفذ حملة اعتقال بحق سكان منطقة عفرين

حميد الناصر ـ Xeber24.net

تستمر الإستخبارات التركية بأمر مباشر من رئيس النظام التركي “رجب طيب أردوغان” بتطبيق عملية التغيير الديمغرافي التي تهدد السكان الأصليين وأصحاب الأرض في عفرين، عبر تنفيذ عمليات اعتقال مستمرة بحق المدنيين الكُرد، بالإضافة للانتهاكات المستمرة بحقهم.

وفي ذات السياق قالت “شبكة نشطاء عفرين AAN ” أن جهاز المخابرات التابعة للاحتلال التركي في مدينة عفرين أقدمت على اختطاف مختار قرية ” شوربة ” التابعة لناحية ماباتا / معبطلي المدعو “رشيد مسلم عمر ” والمواطنين ” حسن أحمد بيرم ” و ” إدريس سيدو جعفر ” .

وأضافت الشبكة بأن كل من المواطنين “أصلان أمين عمر” و”عصمت معمو حسين “، يتعرضون للملاحقة من قبل جهاز المخابرات التركية دون معرفة السبب.

يُشار أن الانتهاكات التي تنفها تركيا ومواليها الفصائل المسلحة والتنظيمات الإرهابية، لاتنتهي في عفرين، حيث أن سكان المنطقة الأصليين ينامون ويستيقظون بشكل يومي، على عمليات القتل والخطف والاشتباكات المستمرة.

والجدير ذكره أن جيش الاحتلال التركي شن بدعم من الفصائل المسلحة والتنظيمات الإرهابية، في 20 يناير من عام 2018 هجوماً برياً وجوياً، استهدف منطقة عفرين، وأسفر عن مقتل وجرح وتشريد آلاف المدنيين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق