قضايا اجتماعية

بسبب علاقة غير شرعية مع شاب “فتاتان” اتهمتا والدهما بالانتماء لتنظيم “داعش” في دير الزور

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أقدمت فتاتان من محافظة دير الزور على اتهام والديهما لدى قوات النظام السوري بالانتماء إلى تنظيم “داعش”، وذلك بهدف القبض عليه وإبعاده عن المنزل لتنفيذ خطتيهما والهرب مع شاب تربطهما به علاقة غير شرعية.

وقالت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري على صفحتها في “فيسبوك” أن معلومات وردت إلى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور حول قيام أشخاص بنقل أثاث منزلي وفرارهم عند مشاهدتهم إحدى دوريات القسم المكلفة بتنفيذ قرار حظر التجول.

وأضافت الوزراة أنه وبعد جمع المعلومات والتحري تبين أن الأثاث عائد لمنزل المدعو (ر.م) الذي كان موقوفًا منذ أسبوع لدى قسم الشرطة بموجب ادعاء تقدمت به ابنتيه بأنه ينتمي إلى تنظيم داعش.

وأشارت الوزارة إلى أنه تبيَّن من خلال التحقيق عدم صحة الادعاء وتم إخلاء سبيل ، وقد تقدم المذكور بشكوى إلى القسم حول سرقة منزله وتغيب ابنتيه”.

ولفتت الوزارة أنه ومن خلال البحث والتحري تمكن قسم شرطة حي الثورة من تحديد مكان الفتاتين وإلقاء القبض عليهما في منزل مستأجر من قبلهما في حي الثورة، وأثناء التحقيق مع الفتاتين اعترفتا بقيامهما بسرقة أثاث المنزل وبيع جزء منه لعدة أشخاص وبهدف قيامهما بالفرار بصحبة شاب تربطهم به علاقة غير شرعية.

والجدير ذكره يستمر الفلتان الأمني بضرب محافظة دير الزور ومناطق أخرى خاضعة لسيطرة المجموعات الإيرانية التي تدعم النظام السوري، شرق سوريا، بالإضافة لعمليات السرقة والقتل والخطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق