الأخبار

المسماري : استغرب من إلتحاق شاب كردي من ’’ لشكري روج ’’ بصفوف مرتزقة أردوغان في ليبيا ’’فيديو’’

بروسك حسن ـ xeber24.net

كشف المتحدث بأسم الجيش الوطني الليبي , عن وجود مرتزق كردي سوري ضمن مرتزقة أردوغان الذين دربتهم المخابرات التركية , وتم ارسالهم الى ليبيا , لصالح الأجندات التركية.

واعلن أحمد المسماري الناطق الرسمي بأسم الجيش الوطني الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر , عن وجود مرتزق (كُردي) من عائلة بونجق من “بيشمرگة روﭺ آﭬـا” تدربوا في المعسكرات التي يُشرف عليها الضباط الٲتراك.

وأكد المسماري في مؤتمر صحفي , أمس الاحد 12/04/2020 , ٳرسال تركيا مرتزقة سوريين ٳلى اليمن ٲيضاً بعد ليبيا مقابل مبلغ /5000/ دولار، وحالياً هناك /150/ من مرتزقة ٲحرار الشرقية الٳرهابية وصلوا اليمن قبل ٲيام.

وكشف المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري في مؤتمر صحفي هوية المرتزق (شاكر فرمان صالح بونجق ) الذي ٲرسلته تركيا مع المرتزقة السوريين الآخرين إلى ليبيا.

وخلال معلومات خاصة ٲدلى بعدها المتحدث لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد في مدينة بنغازي قال , إن المرتزق تدرب على يد بيشمركة (لشكري روج) والتحق بالقاعدة التركية في هولير للقيام بمهمات خاصة، مبيناً عن استغرابه لالتحاق الشباب الكُرد بالمرتزقة الذين تدعمهم تركيا.

وأضاف , أن الكرد لهم قضية يدافعون عنها ويحاولون بناء وطن لهم , وأعرف ماذا يفعل الكرد بين مرتزقة أردوغان لمحاربة الشعب الليبي.

كما وأشار المتحدث إن تركيا تجهز مرتزقة لٳرسالهم إلى اليمن لمساندة حزب الٳصلاح الاخواني باغراءات مالية تصل لــ /5000/ دولار أمربكي.

ونشرت صفحات ومواقع موالية للجيش الليبي صور ومعلومات عن المرتزق شاكر فرمان صالح بونجق.

ولكن عائلة بونجق قامت بنشر بيان تهجمت فيه على حزب العمال الكردستاني وعلى المواقع التي قامت بنشر الخبر بدلا أن يجرموا موقف أبنهم المرتزق الذي دربته المخابرات التركية لقتل الابرياء من الشعب الليبي وقبلها الابرياء من الشعب الكردي في عفرين وسري كانية وكري سبي.

المتحدث بأسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري يكشف وجود مرتزق كردي بين مرتزقة أردوغان في ليبيا

المتحدث بأسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري يكشف وجود مرتزق كردي بين مرتزقة أردوغان في ليبيا

Posted by Xeber24.e.v on Monday, April 13, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق