الرياضة

والدة نيمار على علاقة غرامية مع شاب عمره 22 سنة ’’ صور ’’

سردار إبراهيم ـ xeber24.net ـ وكالات ـ انستغرام

في مفاجأة من العيار الثقيل ضربت نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان عندما تلقى خبر ارتباط والدته بشاب يبلغ من العمر 22 عاماً خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت نادين جونجالفيز والدة نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا عن ارتباطها بشاب يصغرها بنحو 33 عاما وسط دهشة كبيرة ضربت كل متابعي اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين جونجالفيز والدة نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا تبلغ من العمر 55 عاماً تتمتع بصحة جيدة وتسعى إلى دخول حياة جديدة من خلال شاب يبلغ من العمر 22 عاماً.

والطريف في الأمر أن نيمار ووالده قاما بالمباركة إلى نادين جونجالفيز بارتباطها بهذا الشاب الذي يصغرها بنحو 33 عاما وجماهير مواقع التواصل الاجتماعي تتابع في دهشة كبيرة ومنهم من فضل الصمت.

يذكر أن الأنشطة الرياضية متوقفة في جميع الدوريات العالمية بسبب فيروس كورونا المستجد والذي انتشر بشكل مرعب في جميع أنحاء العالم وتسبب في توقف الأنشطة الرياضية والدوريات العالمية.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من نجوم كرة القدم العالمية وكان أبرزهم في أندية يوفنتوس وميلان وفالنسيا.

كما تسبب فيروس كورونا المستجد في شلل تمام بالحركة التجارية وبدأ اقتصاد العالم في التراجع وسط تفشي الوباء في كل دول العالم وتوفى الآلاف من المواطنين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق