الصحة

إجراءات جديدة بخصوص حظر التجوال في السليمانية

كاجين أحمد – xeber24.net – وكالات

قامت اللجنة العليا المختصة بمواجهة كورونا في محافظة السليمانية بإقليم كردستان اليوم الإثنين، بإصدار قرارات جديدة بخصوص حظر التجوال في مواجهة كورونا المستجد.

وجاء في بيان اللجنة، “إن حظر التجوال، سيستمر لغاية العاشر من شهر نيسان الجاري، مع استمراره بشكل كامل من الساعة “6” مساء لغاية “12” ليلا لغاية التاريخ المذكور”.

وأشار البيان، “أنه تم منح جميع قائمقامي حدود المحافظة صلاحيات، تنفيذ خططها خلال المدة من الساعة “12” ليلا لغاية السادسة مساء وفقا للخصوصيات في حدودهم الإدارية، بهدف تقديم الخدمات العامة والمستلزمات اليومية للأهالي”.

وأضاف البيان، “أن حظر التجوال لا يشمل القطاعات التي حددها بيانات وزارة الداخلية، وقرارات اللجنة العليا لعمليات محافظة السليمانية، لمواجهة كورونا”.

ونوه إلى، “أن تجوال منتسبي الدوائر الخدمية التي ليست لها عطل، يكون وفقا للتوقيتات التي حددتها اللجنة العليا عن طريق البطاقات التعريفية الرسمية، الصادرة عن المديريات العامة”.

هذا ولفت البيان إلى “السماح لقطاعات التبادل التجاري والوقود والمصافي والانترنت وغيرها بالتجوال، وفقا للإجراءات الصحية والإدارية والأمنية التي تم تحديدها سابقا، كما من حق وسائل الإعلام التجوال بشرط حمل بطاقة أو هوية تعريفية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق