الأخبارالصورفيديو

ماذا جرى اليوم في دوار السبع بحرات في قامشلو “فيديو”

سورخين رسول ـ xeber24.net

استهدف عناصر النظام السوري سيارة عسكرية تابعة لقوات الأمن الداخلي، بالقرب من دوار السبع بحرات في مدينة قامشلو

و بحسب مراسل “خبر24” من مدينة قامشلو كانت السيارة في دورية مشتركة مع آلية تابعة لبلدية الشعب في مدينة قامشلو، ظهر اليوم السبت، وفيها عدداً من عمال البلدية ، و سيارة أخرى تعمل في المجال الطبي للحالات الطارئة في ظل الظروف التي يعاني منها العالم من خطر تفشي فيروس كورونا.

وقالت مراسلتنا أن سيارت الاسايش ومعها السيارة الأخرى تعرضوا لبوابل من الرصاص من قبل عناصر ميليشيات الدفاع الوطني دون أن يكون هناك اي سبب مسبق , مما أدى الى وقوع شهيد وجرحى , وشهدت المدينة على أثرها توتر بين الطرفين , تدخلت القوات الروسية على أثرها لفض النزاع.

وفي السياق ذاته أوضح بيان لقوى الأمن الداخلي حول الحادث قال فيه “حيث كانت السيارة العسكرية التابعة لقواتنا تقل عدداً من أعضاء الأمن الداخلي، مما أسفر عن إصابة أحدهم بجروح نقل على إثر ذلك إلى إحدى المشافي، وارتقاء عضو آخر إلى مرتبة الشهادة متأثرا بجراحه”.

و أسفر الحادث عن إصابة أحد عناصر الأسايش بجروح نقل على إثر ذلك إلى إحدى المشافي، وارتقاء عضو آخر إلى مرتبة الشهادة متأثراً بجراحه.

وشهد مراسلنا تطويق كثيف من قبل قوات الأمن الداخلي وقوات التدخل السريع حول مقر قوات النظام في المربع الأمني عند دوار تمثال حافظ الأسد.

وأضاف مراسلنا بأن ثلاث مدرعات للشرطة الروسية وصلت مدينة قامشلو، عقب الحادثة، ومن ثم قاموا باجتماع مع ممثلي الإدارة الذاتية وقوات النظام في المربع الأمني لمناقشة ما جرى اليوم.

وإلى هذه اللحظة لم تدر أي اشتباكات بين الطرفين ولم يتم توضيح إلى ما توصلت إليه المباحثات بين الطرفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق