الأخبار

قتل مدني وسحبه بالسيارة أمام مرأى العالم “الفصائل الأردوغانية” تتفنن بارتكاب الانتهاكات في عفرين

حميد الناصر ـ Xeber24.net

يواصل جيش الاحتلال التركي والفصائل المسلحة والتنظيمات الإرهابية الموالية لأردوغان، بالتفنن في ارتكاب الانتهاكات المستمرة ضد سكان منطقة عفرين الأصليين.

وفي ذات السياق أفاد مصدر مطلع من عفرين لمراسل “خبر24” عن قيام مجموعة مسلحة تتبع لفصائل ماتسمى “غصن الزيتون” التابعة للاحتلال التركي، على إختطاف المدني “محمد خليل نوري حمو ” البالغ من “46” عاما من أهالي قرية ميركان التابعة لناحية ماباتا.

وأضاف المصدر أن عملية الاختطاف جرت وضح النهار وأمام مرأى جيش الاحتلال التركي، حيث نقل المدني إلى أحد مقرات المسلحين في محيط القرية المذكورة، وتم تعذيبه بشكل عنيف، بعد الاتصال بذويه وطلب فدية مالية كبيرة منهم، مقابل إطلاق سراحه.

ولفت المصدر أن ذوي المخطوف يعانون من حالة معيشية متردية، حيث لم يتمكنوا من جمع المبلغ والذي يتألف من 7 آلاف دولار أمريكي، ليقوم المسلحين بقتل المدني المدني “محمد نوري” وسحبه بسيارة تابعة لهم وسط القرية وامام الأهالي لزرع الخوف والرعب في نفوسهم.

الجدير ذكره تستمر الفصائل المسلحة والتنظيمات الإرهابية بارتكاب افظع الانتهاكات بحق المدنيين في إدلب، وذلك بهدف الحصول على المال، أو محاولة إخراجهم من منازلهم والإستيلاء عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق