البياناتالبيانات

الاتحاد الديمقراطي يستنكر المجزرة التركية بحق أهالي “أقبية” في الشهباء

بروسك حسن ـ xeber24.net

استنكر حزب الاتحاد الديمقراطي الهجوم التركي على قرى ريف منطقة الشهباء والتي أدت إلى حصول مجزرة بحق المدنيين والقرويين الكُرد في المنطقة.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأربعاء “منذ بدايات الأزمة السورية والفاشية التركية تعتبر المناطق والقرى الكُردية أرضاً مباحة لجرائمها ومجازرها إما على أيدي جنودها أو على يد مرتزقتها، فهي قتلت العشرات من الأطفال والنساء والأبرياء دون الإلتزام بأي قوانين دولية أو قواعد أخلاقية، ناهيك عن غزوات الإحتلال على شكل حملات إحتلال عفرين وسري كانية وكري سبي”.

وأشار البيان الى أن تركيا أضافت الى ملفها الحافل بالانتهاكات ملف مجزرة جديدة حيث جاء فيه ’’ في يوم 25 شباط 2020 أضافت الفاشية التركية جريمة ضد الإنسانية إلى سجلها المليء بالجرائم من هذا النوع، في قرية أقيبة عندما دمرت منزلاً بساكنيها من الأطفال والنساء من نازحي عفرين، ولم يتمكن السكان والمسعفون من رفع الأنقاض وإنقاذ الجرحى نظراً لتواصل القصف حتى صباح اليوم، حيث وجدت أسرة بكامل أطفالها قد استشهدوا’’.

وأعلن الحزب استنكارهم لهذه الجريمة ’’ إننا في المجلس العام لحزب الإتحاد الديموقراطي PYD نعتبر أن مافعلته الفاشية التركية في أقيبة جريمة ضد الإنسانية تضاف إلى سجل جرائم الفاشية التركية ويجب أن لا تبقى بدون عقاب، وندعو جميع المنظمات والقوى المدافعة عن حقوق الإنسان، وكذلك الدول الساعية إلى تحقيق الإستقرار في سوريا أن لا تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الدولة التركية. فالسكوت على الجريمة هو تشجيع على المجرم’’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق