الأخبار الهامة والعاجلةالبياناتالبيانات

الجيش السوري يعلن تحقيق تقدم ميداني “نوعي” وتوجيه ضربة موجعة للقوات التركية في ريف إدلب الجنوبي

نازرين صوفي – Xeber24.net

أكد الجيش السوري اليوم الاربعاء , بانه وجه ضربات موجعة للجيش التركي والمسلحين المدعومين من انقرة.

وأعلن الجيش السوري عن إنجازات “ميدانية نوعية بريف إدلب الجنوبي خلال الأيام القليلة الماضية ضد مسلحين مدعومين من تركيا.

حيث تمكن من استعادة العديد من القوى والبلدات والتلال الحاكمة، مكبدا المسلحين خسائر فادحة.

وقالت القيادة العامة للجيش السوري: “تمكن جنودنا الشجعان في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة منها كفرنبل وكفر سجنة والشيخ مصطفى وحاس ومعرة حرمة ودير سنبل والدار الكبيرة وحزارين بعد القضاء على أعداد كبير من الإرهابيين وقطع طرق إمدادهم”.

واضافت القيادة العام :”إنجازات ميدانية نوعية تحققها وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي مكبدة التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر فادحة في المعدات والأرواح، وقد تمكن جنودنا الشجعان في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة، ومنها:
/ ركايا سجنة ـ معرة موقص ـ كفر سجنة ـ الشيخ مصطفى ـ معر زيتا ـ حاس ـ معرة حرمة ـ كفرنبل ـ بعربو ـ الدار الكبيرة ـ آثار شنشراح ـ دير سنبل ـ حزارين/ وذلك بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين، وقطع طرق إمدادهم ومحاور تحركهم، وتدمير مقرات قياداتهم.”

وتابع :وتأتي أهمية ما تم تحريره من مناطق جديدة كونها تشكل العمق المحصن للإرهاب المسلح في ريف إدلب الجنوبي، وهي حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة، كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.”

وختم البيان بالقول :”إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تعلن عن تحرير هذه المناطق فإنها تؤكد على استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الوطنية المقدسة، وإصراره على تحرير جميع أراضي الجمهورية العربية السورية من دنس الإرهاب وداعميه، والقضاء عليه أينما وجد على امتداد ثرى الوطن.”

🔴 بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة

🔴 #عاااااجل_بالفيديو #بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحةإنجازات ميدانية نوعية تحققها وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي مكبدة التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر فادحة في المعدات والأرواح، وقد تمكن جنودنا الشجعان في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة، ومنها:/ ركايا سجنة ـ معرة موقص ـ كفر سجنة ـ الشيخ مصطفى ـ معر زيتا ـ حاس ـ معرة حرمة ـ كفرنبل ـ بعربو ـ الدار الكبيرة ـ آثار شنشراح ـ دير سنبل ـ حزارين/ وذلك بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين، وقطع طرق إمدادهم ومحاور تحركهم، وتدمير مقرات قياداتهم.وتأتي أهمية ما تم تحريره من مناطق جديدة كونها تشكل العمق المحصن للإرهاب المسلح في ريف إدلب الجنوبي، وهي حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة، كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تعلن عن تحرير هذه المناطق فإنها تؤكد على استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الوطنية المقدسة، وإصراره على تحرير جميع أراضي الجمهورية العربية السورية من دنس الإرهاب وداعميه، والقضاء عليه أينما وجد على امتداد ثرى الوطن.دمشق في 26/2/2020

Posted by ‎شبكة القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.‎ on Wednesday, February 26, 2020

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق