شؤون ثقافية

ديانا كرزون تغازل جمهورها بحفل عيد الحب في الاردن

الأردن : 16/2/2020

أحيت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون حفل غنائيًا بالأردن، يوم 14 فبراير في فندق كمبنسكي بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن احتفالات عيد الحب، ليجسد الحفل إطلالة مميزة بالصوت والصورة للفنانة العربية ديانا كرزون ، وشهد الحفل حضورا مميزا من مختلف الجاليات العربية المقيمة في الأردن .

وأطلت الفنانة سوبر ستار العرب خلال الحفل مرتدية فستان من المصممة الكويتية بدور الحبيب و تزينت بتاج مرصع من قبل المصمم عامر عطا خصيصا لهذه المناسبة ، وقدمت العديد من الأغاني الجديدة والقديمة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، بتفاعل الجمهور مع تلك الأعمال الغنائية الرومانسية.

وفى سياق آخر تستعد الفنانة ديانا كرزون لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية باللهجة العراقية ليحمل العام 2020 تنوعا في مختلف الأعمال التي سيتم إطلاقها على كافة الإذاعات العربية والمتاجر الالكترونية ، خصوصا بعد تعاونها بهذين العملين مع الشاعر قصي عيسى والحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود .

كما تستعد الفنانة ديانا كرزون للمشاركة في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بتاريخ 22 فبراير 2020 لتطل على جمهورها الإماراتي والعربي على مسرح الكورنيش الرئيسي لتعكس هذه المشاركة روح الأخوة بين الشعبين الشقيقين الأردني والإماراتي تجسيدا ، للرؤية الثاقبة لقيادتنا في تجسيد قيم الحب والوفاء بين أبناء الشعبين الشقيقين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق