الأخبار

داعش يهاجم قوة عسكرية في جلولاء و القبض على المسؤول الإداري لتمويل التنظيم في كركوك

نازرين صوفي – Xeber24.net

ضمن استعادة تنظيم داعش لقوته وتزايد نشاطه في كل من سوريا والعراق , شن عناصر التنظيم ليلة الاثنين، هحوماً على قوة للجيش الاتحادي العراقي في جلولاء، ما اسفرعن مقتل واصابة جنديين , كما أعلنت خلية الاعلام الامني العراقية، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على المسؤول الإداري لتمويل التنظيم في محافظة كركوك.

وقالت الخلية في بيان، “تمكنت قوة من اللواء ١٩ الفرقة الخامسة من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤/إرهاب المدعو(هـ. خ. م) وهو المسؤول الإداري لتمويل العصابات الارهابية المختبئة في كركوك”.

وأضافت ان “عملية القبض جاءت اثر توفر معلومة استخبارية دقيقة رصدت تحركاته في ناحية الرشاد ونصب كمين محكم في احد السيطرات المفاجئة ضمن قاطع الفوج الأول اللواء”.

وأكدت انه “تم تسليم المتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق متصل افا مصدر امني بان ارهابيي داعش هاجموا الليلة، الفوج الرابع في اللواء 20 للجيش الاتحادي في قرى واقعة بين جلولاء وقرتبة.

واضاف: ان الاشتباكات اسفرت عن مقتل جندي من اهالي مدينة النجف واصابة آخر بجروح، لافتا الى ان الاشتباكات استمرت قبل فرار الارهابيين الى جهة مجهولة.

كما وافاد مصدر امني، بأن جنديا قتل واصيب اخر بهجوم “لداعش” على اطراف خانقين بمحافظة ديالى.

وقالت الخلية في بيان، ان “القوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر ارهابية، تعرضت على اللواء العشرين في قضاء خانقين بمحافظة ديالى”.

واضافت، “مما ادى الى استشهاد مقاتل كمعلومات أولية عن الحادث”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق