الأخبارفيديو

التحالف الدولي بقيادة امريكا ينشر مقطع فيديو لتدريب QSD على استخدام الصواريخ ليلاً ويؤكد بانه سيضرب في اي وقت واي مكان

نازرين صوفي – xeber24.net

أكدت غرفة “عمليات عزم الصلب” التي تقودها قوات التحالف الدولي بمشاركة قوات سوريا الديمقراطية ضد تنظيم داعش اليوم الثلاثاء , بأنهم مستعدون للرد على اي هجوم بالنار القاتل والدقة التامة.

نشرت غرفة عمليات عزم الصلب مقطع فيديو , قالت بانه لتدريب قوات سوريا الديمقراطية للتدريب على استخدام الصواريخ وقذائف الهاون على أهداف افتراضية واسعة النطاق.

واضافت إلى ان المدربين في التحالف الدولي تحققوا من قدرة فصيل الهاون على التفاعل بسرعة مع الجهة المعادية.

كما اكد التحالف الدولي على استعدادهم التام للرد على اي هجوم بالنار القاتل والدفة التامة.

ونوهت إلى انها ستضرب الجهة المعادية في اي مكان واي وقت كان.

وتستمر قوات التحالف الدولي في تدريب قوات سوريا الديمقراطية على استخدام مختلف انواع الاسلحة المتطورة ومن بينها الصواريخ , كما تستمر في ارسال الاسلحة والذخائر بمختلف انواعها الى قواعد التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية , وذلك لضمان عدم عودة تنظيم داعش للظهور مجدداً.

Protect this house

Protect this house! Combined Joint Task Force – Operation Inherent Resolve – عملية العزم الصلب Soldiers in northeast Syria responded to a notional large-scale attack with rockets and mortars. The exercise validated the artillery and mortar platoon’s ability to quickly react to hostile forces. We are ready to respond to any attack with lethal and accurate fire – and proved we can strike anywhere and anytime.U.S. Central Command

Posted by SOJTF-OIR on Monday, February 17, 2020

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق