الأخبار الهامة والعاجلة

الــQSD تحرر قرية استراتيجية وتقتل أكثر من 20 داعشي مع استمرار التقدم

الــQSD تحرر قرية استراتيجية وتقتل أكثر من 20 داعشي مع استمرار التقدم
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وقوات التحالف الدولي من طرف و عناصر تنظيم داعش من طرف آخر في ريف الرقة , مع تحقيق المزيد من التقدم من قبل القوات باتجاه المدينة , حيث تمكن المقاتلون من تحرير قرية سرهبية شرقي من داعش بعد معارك قتل فيها أكثر من 20 داعشي , كما أن المقاتليون يخوضون معارك في قرية همارات نصرى وسرهيبة الغربي بهدف تحريرهما .
ويستمر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية تقدمهم في حملة غضب الفرات، إلا أن وتيرة تقدم مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات قد خفت في الأيام الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، والغبار والعج في ريف مدينة رقة.
ولكن ليلة أمس عاودت قوات سوريا الديمقراطية تقدمها بشكل قوي في ريف رقة الشرقي، وتقدم المقاتلون صوب قرية همارات نصرى الواقعة على بعد 6 كم شرق مدينة رقة، وفي القرية اندلعت اشتباكات قوية بين مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات و داعش، وتمكن المقاتلون خلال الاشتباكات من تحرير حيين في القرية، وإلى الآن ما زالت الاشتباكات مستمرة في الحي الأخير من القرية.
وفي الجبهة الغربية لمدينة الرقة تقدم مقاتلو سوريا الديمقراطية باتجاه قرى قرى سرهبية الشرقي وسرهبية الغربي، واسفرت الاشتباكات التي شهدتها المنطقة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطي و داعش عن تحرير قرية سرهبية شرقي من مرتزقة داعش، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة في سرهبية غربي, بحسب هوار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق