الرياضة

القيمة السوقية تعقّد مستقبل بيل

يعد الويلزي جاريث بيل من أكثر اللاعبين “تعاسة” مع فريقه الحالي ريال مدريد، ومع ذلك فإن فرص الرحيل شبه منعدمة بالنسبة له خاصة في ظل تراجع اهتمام الأندية الأخرى به.

بدأت أزمات بيل بتعرضه للإصابة كثيرا، بجانب الصراع الخفي الذي كان بينه وبين نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، على مقعد الرجل الأول في الفريق.

وتأزم موقفه حين أخرجه المدرب زين الدين زيدان عمليا من حساباته ناصحا إياه بالرحيل، لكن جميع محاولات تحقيق ذلك باءت بالفشل.

الفشل كان أيضا مصير محاولات إعادة تأهيله في صفوف النادي، خاصة وأن لاعب المنتخب الويلزي أخفق في إثبات علو كعبه، تاركا المجال ليتجاوزه الجيل الصاعد على غرار البرازيلي فينيسيوس جونيور (19 عاما)، ومواطنه رودريجو (19 عاما).

في ظل هذه المعطيات، تواصل قيمة بيل التسويقية وفق بيانات موقع ترانسفير ماركت، تقهقرها مستقرة حاليا عند حدود 40 مليون يورو.

وينبغي التذكير بأنه وإلى منتصف موسم 2018 كانت قيمة المهاجم البالغ من العمر 30 عاما قد تجاوزت 90 مليون يورو.

يذكر أن جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي قال اليوم: “مستقبل بيل؟ الأمر ليس متروكًا لي، لا يزال في عقده عامين ونصف، ولديه زوجة و3 أطفال ويقيم في مدريد.. إنه سعيد للغاية هنا ويحب حياته وأطفاله يتطورون في العاصمة الإسبانية، المال ليس كل شيء”.

وعن عرض توتنهام في يناير/كانون ثان الماضي، أوضح “لم تكن هناك فرصة للعودة إلى هذا النادي”.

ووفقا لتلك التصريحات فإن بقاء بيل في ريال مدريد حتى نهاية عقده يعد أمرا شبه مؤكد، حيث يتعلق الأمر بأطفاله الذين اعتادوا على أجواء العاصمة الإسبانية، ووالدهم لا يريد اقتلاعها من محيطهم المألوف.

المصدر: موقع كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق