الرياضة

توخيل يقرب مبابي من ريال مدريد

أحمد عثمان ـ xeber24.net

أفادت صحيفة (لو باريزيان) أن نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، قد لا يرغب في مواصلة العمل مع المدير الفني للفريق، الألماني توماس توخيل بعد التوترات الأخيرة بينهما.

وحدثت مشادة بين مبابي وتوخيل بعدما قام الأخير باستبداله في مباراة مونبلييه في الدقيقة 69.

في حين يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه بي إس جي لتجديد عقد بطل كأس العالم في حديقة الأمراء، والذي ينتهي في صيف 2022، خاصة وأن الخلافات الأخيرة لفتت انتباه ريال مدريد الإسباني، أبرز المهتمين بخدماته.

وتُشير لو باريزيان رغم ذلك إلى أنه على الرغم من أن باريس يعتبر تجديد مبابي مسألة استراتيجية واقتصادية إلا أن وجود توخيل يُمثل عقبة لتنفيذ هذا الأمر.

من ناحية أُخرى، ذكرت صحيفة (ليكيب) أن توخيل وصاحب الـ21 عامًا تصالحا يوم الأحد أمام اللاعبين في غرفة الملابس، وأوردت رغم ذلك أن ما حدث ليلة السبت في مباراة مونبيليه لن يُمحى.

وأضاف التقرير أن مبابي سينتظر نتائج باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن رحيله إلى ريال مدريد، لكن ليس من المؤكد أنه لا يزال يرغب في البقاء في (بارك دي برانس).

الجدير بالذكر أن مبابي لعب 25 مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 22 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق