الأخبارالأخبار الهامة والعاجلة

موسكو تعلن عن عدد كبير من قتلى الجنود السوريين على يد موالي أردوغان في ادلب

نازرين صوفي – Xeber24.net

قالت وزارة الدفاع الروسية صباح يوم الخميس ان نحو 40 جنديا سوريا قتلوا وجرح 80 آخرين في هجوم نفذه مسلحون في إدلب.

ونفذت المجاميع الجهادية والارهابية “النصرة وتوبعها” هجوماً عنيفاً على القوات الحكومية السورية بعد حصولها على صواريخ متطورة من الداعم التركي , وبنتيجتها قتل وجرح اكثر من 120 جندياً سوريا, في حين ان المعارك العنيفة لا تزال مستمرة بكل قوتها في المنطقة.

وأفاد مركز المصالحة الروسي في سوريا بمقتل 40 جنديا سوريا وإصابة 80 آخرين في هجوم للمسلحين بريف إدلب شمال سوريا أمس الأربعاء.

وقال المركز: “سبق الهجوم تدريبات مكثفة على إطلاق النار باستخدام” بالونات “وأنظمة إطلاق صواريخ متعددة وطائرات مسيرة حرفية. ونتيجةً للنيران، أجبر المسلحون، القوات السورية على مغادرة مواقعهم والتحرك جنوبًا”.

واضاف المركز ان نحو 50 مسلحا يحاولون مهاجمة مواقع القوات الحكومية السورية في حلب ,وانهم من السيطرة على منطقتين سكنتين في إدلب.

وفي سياق متصل قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان الطائرات الروسية ارتكبت مجزرة جديدة وقتلت عائلة مؤلفة من 5 أشخاص بينهم 3 أطفال في سراقب شرق إدلب.

كما واضاف انه وثق مقتل 3 مدنيين من عائلة واحدة هم: طفل ومواطنة وطفلة جراء غارات جوية نفذتها طائرات حربية روسية بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس على قرية ارنبة بجبل الزاوية جنوب مدينة إدلب، فيما شنت الطائرات الحربية الروسية غارات جوية صباح اليوم على مناطق في محيط الليرمون شمال غرب مدينة حلب ومناطق أخرى بريف حلب الغربي، كما استهدفت بعد منتصف الليل مناطق في قرية جوزيف بجبل الزاوية، في حين قصفت قوات النظام مناطق في كفرناها والمنصورة وخان العسل والراشدين بريف حلب الغربي، أيضاً استهدفت طائرات النظام الحربية بالرشاشات الثقيلة أماكن في خان السبل وبابيلا بريف إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق