الأخبار

استنفار لقوات الآسايش في مناطق “جل أغا” وتعزيزات أمريكية لقطع الطريق أمام الروس

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

يستمر الصراع الروسي الأمريكي بين بعضهما البعض لفرض السيطرة على الشمال السوري وجعلها من مناطق نفوذهما وسط مشاحنات و تحرشات يومية متكررة ويصل أحياناً إلى درجة الاشتباك بالأيدي وتوجيه الأسلحة.

وقالت مراسلة “خبر24” من منطقة “جل آغا” بأنه شهد، اليوم الأربعاء، تحليق لطائرة مروحية تابعة للتحالف الدولي فوق سماء المنطقة، متزامناً مع اعتراض دورية تركن عند الحاجز الرئيسي “لـ جل آغا” في انتظارها لدورية روسية، لتبدأ المناوشات فيما بينهم من جديد.

وأشارت أن الأمر أدى إلى استنفار جميع الأجهزه الأمنيه وعقد اجتماعات فيما بينهم للحد من التوتر الذي أصبح يهدد أمن واستقرار المنطقة في شمال وشرق سوريا، حيث يتكرر المشهد يومياً ويزداد من وتيرته وقد يؤدي يوماً وتتطور إلى اشتباكات بين الطرفين.

ولفتت مراسلتنا أن القوى الأمنية تحمل أعباء كثيرة، والمنطقة بغنى عن أعباء جديدة تأتي من صراعات التحالف الدولي وروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق