الاقتصاد

“دعماً لحملة الليرة السورية” مغترب سوري في ألمانيا يطلق مبادرة الليرة بيورو

حميد الناصر ـ Xeber24.net

على وقع الحملات التي أطلقها ناشطون داخل الأراضي السورية أعلن مغترب سوري في ألمانيا يدعى “جورج نقولا أنطون” عن مبادرة من أجل دعم الليرة السورية.

ومن جانبه إعلن أنطون عبر صفحته على “فيس بوك” عن مشاركته في مباردة “ليرتنا عزنا” لدعم الليرة السورية، وقال إنه سيشتري الليرة بيورو.

وكتب: “أنا المواطن السوري” جورج نقولا انطون” المقيم حالياً في ألمانيا أعلن عن استعدادي لشراء أي قطعة نقدية معدنية من فئة الليرة السورية بواحد يورو على أن يتم دفع ثمن الليرة المعدنية بالعملة السورية و حسب سعر المصرف السوري المركزي الحالي.

وأضاف “انطون” في منشوره على الراغبين بهذا الإستبدال التواصل معي على الخاص، كما أناشد جميع المغتربين السوريين أن يحذو حذوي مساهمة منا لزيادة الطلب على الليرة السورية الحبيبة”.

وبعد ساعات قليلة إعترف “انطون” أنه لم يتوقع هذا العدد الهائل من الطلبات على الماسنجر بهدف الاستبدال، حيث أشار أن الميزانية التي رصدها لهكذا موضوع، متواضعة.

والجدير ذكره يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق حملة دعم الليرة والتي انطلقت بدايتاً من مدينة حمص أكبر المدن السورية وكما يسميها السوريون “أم الفقير” لتنتشر بسرعة هائلة في المدن السورية الأخرى وتتلقى تجاوباً واسعاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق