الاقتصاد

“دعماً لحملة الليرة السورية” مغترب سوري في ألمانيا يطلق مبادرة الليرة بيورو

حميد الناصر ـ Xeber24.net

على وقع الحملات التي أطلقها ناشطون داخل الأراضي السورية أعلن مغترب سوري في ألمانيا يدعى “جورج نقولا أنطون” عن مبادرة من أجل دعم الليرة السورية.

ومن جانبه إعلن أنطون عبر صفحته على “فيس بوك” عن مشاركته في مباردة “ليرتنا عزنا” لدعم الليرة السورية، وقال إنه سيشتري الليرة بيورو.

وكتب: “أنا المواطن السوري” جورج نقولا انطون” المقيم حالياً في ألمانيا أعلن عن استعدادي لشراء أي قطعة نقدية معدنية من فئة الليرة السورية بواحد يورو على أن يتم دفع ثمن الليرة المعدنية بالعملة السورية و حسب سعر المصرف السوري المركزي الحالي.

وأضاف “انطون” في منشوره على الراغبين بهذا الإستبدال التواصل معي على الخاص، كما أناشد جميع المغتربين السوريين أن يحذو حذوي مساهمة منا لزيادة الطلب على الليرة السورية الحبيبة”.

وبعد ساعات قليلة إعترف “انطون” أنه لم يتوقع هذا العدد الهائل من الطلبات على الماسنجر بهدف الاستبدال، حيث أشار أن الميزانية التي رصدها لهكذا موضوع، متواضعة.

والجدير ذكره يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق حملة دعم الليرة والتي انطلقت بدايتاً من مدينة حمص أكبر المدن السورية وكما يسميها السوريون “أم الفقير” لتنتشر بسرعة هائلة في المدن السورية الأخرى وتتلقى تجاوباً واسعاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق