شؤون ثقافية

لا فسحة للنهيق

لا فسحة للنهيق
 
حوار مع حمار جدار الصفيح ، ،
 
(بين رجل … وحمار )
 
(الرجل )
 
_(خطية ) لا يملك ارتداء النظر أبعد من هذا … اوووف ..وهذا هو السبب.
 
(الرجل )
_ أراك عاري الجسد .
 
(الحمار )
_ بل أنا عاري القيود.
 
( الرجل )
_ لا..فسحة لك في المكان
وأنت تتدلى منه مثل بقايا هذا..
(الجوراب العتيق ) .
 
(الرجل )
_ هل أنت مقبل على النوم.
 
(الحمار )
_ بل ..أنا مقبل على شي آخر
تستطيع أن تقول. ..تحرر.
 
( ضحك بسخرية )
 
(الرجل )
_ هل تحاول أن تحلم وأنت مكبل المساحة. .. والمحاولة. .أيضا.
 
(الحمار )
_ الاحلام. ..بالجسد. .محض فقاعة. . اغماض العينين لم تعد هي الأداء التي نقيس بها المسافة بين الأمل. .والأمل ، بأمكاني أن. ..أسكن رأسك مثلا. ..
أو ..ذلك الذي يجلس على كرسي متعاكس الاتجاه.
 
الرجل )
( والله زمن ، خله الحمير تجادل برخاوة )
 
(الحمار )
 
_ أن تنام عاري .. الجسد ..لا يعني أنك رهين الشراشف.
 
(الرجل )
 
_ اعرف. .!
 
(الحمار )
 
_ماذا …تعرف..؟
 
(الرجل وهو يرد بسخرية .. ويضحك )
 
_ اعرف دغدغة الجسد للجسد.
(تالي ) الليل. .
 
(ضحك بقوة من الاثنين )
 
(الحمار )
 
_ الغريزة التي تلمع كما النصل تحملها مراياك – وهذا الانعكاس يدل على اللذة الحيوانية ،والضوء الذي ينبعث منك ، يبقيك على عتمة من هذا.
 
(يرد الرجل وهو قابض على شواربه )
 
(الرجل)
 
_ ليس بأمكان غيوم الذكورة أن تطرز شهوتها ومن دون …بلل .
 
( ضحك عالي من الرجل )
 
(الحمار)
_ أذن من هو العاري. .? ..منا
ومن …منا …يملك النظر أبعد من هذا.
 
نهيق طويل. ……
 
انتهى الحوار. ..بصمت .
 
 
 
الشاعر أحمد المالكي /العراق

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق