الأخبار

نشطاء كرد وعرب وأتراك يتظاهرون ضد مشاركة أردوغان في مؤتمر برلين حول ليبيا

نظم العشرات من النشطاء الكرد والأتراك والعرب والألمان، مظاهرة وسط العاصمة الألمانية برلين، ضد زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لحضور مؤتمر السلام في ليبيا.

تحت شعار أردوغان “ارهابي وقاتل ومستعمر” انطلقت مظاهرة أمام مقر إنعقاد مؤتمر برلين بشأن ليبيا من قبل الجالية الكردية والليبية والأيزيديين والعراقيين، الذين تعرضوا لمذابح جماعية على يد داعش بدعم اردوغان، وندد المتظاهرون بالعدوان التركي في سوريا وليبيا.
وردد المشاركون في المظاهرة هتافات ضد مشاركة الديكتاتور العثماني أردوغان في مؤتمر برلين، وحمل المشاركون في المظاهرة الأعلام الكردية، ضد وجود الرئيس التركي في برلين، ورفعوا لافتات مدون عليها: “نطالب بانسحاب القوات التركية من سوريا”، و”أردوغان غير مرحب به في برلين”، و”نساء ضد أردوغان”، و”نطالب ألمانيا بسحب اعترافها بحكومة فايز السراج في ليبيا”، و”أردوغان داعم للإرهاب” في ليبيا.
وأكد المتظاهرون على رفضهم بشكل قاطع لنقل الإرهاب والجماعات الإرهابية المسلحة من سوريا الى ليبيا.
وأنطلقت اليوم الأحد بمقر المستشارية الألمانية مؤتمر برلين الدولي حول السلام في ليبيا بمشاركة اطراف النزاع والعديد من الاطراف الاقليمية والدولية المعنية بالأزمة في ليبيا، وسط تصعيد متزايد منذ اعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ارسال قوات عسكرية الى ليبيا لدعم حكومة الوفاق الوطني بقيادة فايز السراج المسيطرة على العاصمة الليبية في مواجهة عمليات الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر لتحرير العاصمة والبلاد من سيطرة الميليشيات الدينية المتطرفة.

ANF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق