اخبار العالم

بعد القاء القبض على مجموعة من الإخوان المسلمين في مقر وكالة “الاناضول” مصر تلقي القبض على عصابة تهريب النقد الأجنبي إلى تركيا

نازرين صوفي – Xeber24.net

يعمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على استخدام اذرعه في جماعة “الإخوان المسلمين” على زعزعة امن واستقرار مصر نظراً لوقوفها في اطماع اردوغان التوسعية لاعادة امجاد العثمانية في المنطقة , فبعد القاء السلطات المصرية القبض على مجموعة من الإخوان المسلمين في مقر وكالة “الاناضول” بالعاصمة القاهرة , القت السلطات المصرية على مجموعة مختصة في جرائم النقد الاجنبي.

وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية في مصر ضبط تشكيل إجرامي مكون من تسعة أشخاص تخصص أعضاؤه في جرائم النقد الأجنبي والتعامل به خارج السوق المصرفي المرخص.

وأوضح الهيئة أن ما تقوم به ذلك التشكيل الصعابي العصابة القانون “وذلك بإصطناع محررات منسوب صدورها للعديد من الشركات الأجنبية تفيد شراء بضائع بمبالغ مالية كبيرة بالعملات الأجنبية”.

كما أن ذلك التشكيل يقوم باصطناع “محررات منسوب صدورها لمصلحة الجمارك المصرية وممهورة بأختام مزورة تفيد استلام تلك البضائع واستخدام تلك المحررات في تهريب مبالغ مالية كبيرة من النقد الأجنبي للدول الاجنبية وخاصة ‏دولة تركيا”.

وأضافت الهيئة في بيان أن المتهمين أحيلوا الى نيابة استئناف الإسماعيلية التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

وتعمل تركيا باستمرار على زعزعت الاستقرار في مصر عبر دعم “الاخوان المسلمين” وذلك نظراً لافشال الحكومة المصرية كل مخططات اردوغان في مصر وفي دول الجوار لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق