اخبار العالم

بعد القاء القبض على مجموعة من الإخوان المسلمين في مقر وكالة “الاناضول” مصر تلقي القبض على عصابة تهريب النقد الأجنبي إلى تركيا

نازرين صوفي – Xeber24.net

يعمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على استخدام اذرعه في جماعة “الإخوان المسلمين” على زعزعة امن واستقرار مصر نظراً لوقوفها في اطماع اردوغان التوسعية لاعادة امجاد العثمانية في المنطقة , فبعد القاء السلطات المصرية القبض على مجموعة من الإخوان المسلمين في مقر وكالة “الاناضول” بالعاصمة القاهرة , القت السلطات المصرية على مجموعة مختصة في جرائم النقد الاجنبي.

وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية في مصر ضبط تشكيل إجرامي مكون من تسعة أشخاص تخصص أعضاؤه في جرائم النقد الأجنبي والتعامل به خارج السوق المصرفي المرخص.

وأوضح الهيئة أن ما تقوم به ذلك التشكيل الصعابي العصابة القانون “وذلك بإصطناع محررات منسوب صدورها للعديد من الشركات الأجنبية تفيد شراء بضائع بمبالغ مالية كبيرة بالعملات الأجنبية”.

كما أن ذلك التشكيل يقوم باصطناع “محررات منسوب صدورها لمصلحة الجمارك المصرية وممهورة بأختام مزورة تفيد استلام تلك البضائع واستخدام تلك المحررات في تهريب مبالغ مالية كبيرة من النقد الأجنبي للدول الاجنبية وخاصة ‏دولة تركيا”.

وأضافت الهيئة في بيان أن المتهمين أحيلوا الى نيابة استئناف الإسماعيلية التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

وتعمل تركيا باستمرار على زعزعت الاستقرار في مصر عبر دعم “الاخوان المسلمين” وذلك نظراً لافشال الحكومة المصرية كل مخططات اردوغان في مصر وفي دول الجوار لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق