البياناتالبيانات

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية تصدر بياناً بشأن الغارة الجوية التركية على شنكال

Xeber24.net

اصدرت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية يوم الخميس بياناً كتابياً, تقدمت فيه باحر التعازي لقوات حماية شنكال والشعب الكردي اليزيدي عموما، وكما تقدمت بالتعازي القلبية الخالصة لعائلة الشهيد زردشت وعوائل رفاقه في السلاح كل من حميد و شرفان وإيزدين وكلنا ثقة بان وحدات حماية شنكال ستكمل المسيرة التي بدأ بها زردشت ورفاقه دفاعاً عن شنكال في وجه الإرهاب بكل اشكاله.

وقالت قوات سوريا الديمقراطية :”أقدمت الدولة التركية يوم أمس الأربعاء، ١٥ كانون الثاني، باستهداف جوي لقوات حماية شنكال، مما أسفر عن استشهاد القيادي في قوات حماية شنكال زردشت شنكالي و وثلاثة من رفاقه.”

واضافت :”ولقد كان القيادي زردشت شنكالي من الأوائل الذين حملوا السلاح دفاعا عن منطقة شنكال أمام غزو التنظيم الإرهابي داعش في شهر آب ٢٠1٣، وكان أحد الأبطال الحقيقيين لتحرير شنكال من هذا الإرهاب الأسود واحد أبرز القادة الكرد اليزيديين الذين لم يبخلوا في تقديم الغالي والنفيس لتحرير شعبه من العبودية.”

وتابعت بالقول :”وكما ان القيادي زردشت قد ساهم بفعالية على رأس مجموعة قتالية من قوات حماية شنكال في معركة تحرير مدينة الرقة من تنظيم داعش وعمل على تحرير العديد من النساء والأطفال اليزيديين المختطفين.”

واشارت إلى إن قيام الدولة التركية باغتيال القيادي الشهيد زردشت ورفاق دربه، ما هي إلا استكمالا للفرمانات التي صدرت بحق الشعب الكردي اليزيدي على مر التاريخ، وبات جلياً بأن الدولة التركية لا تفرق بين احد طالما هويته كردية فسيكون هدفا لإرهابها المُمنهج.

وختمت بالقول :”إننا في القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية نتقدم باحر تعازينا لقوات حماية شنكال والشعب الكردي اليزيدي عموما، وكما نتقدم بتعازينا القلبية الخالصة لعائلة الشهيد زردشت وعوائل رفاقه في السلاح كل من حميد و شرفان وإيزدين وكلنا ثقة بان وحدات حماية شنكال ستكمل المسيرة التي بدأ بها زردشت ورفاقه دفاعاً عن شنكال في وجه الإرهاب بكل اشكاله.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق