البياناتالبيانات

قوّات حماية شنكال تكشف سجل 4 من شهدائها

سردار فاطمي ـ xeber24.net

كشفت القيادة العامة لقوات حماية شنكال سجل 4 من مقاتليها الذين استشهدوا جراء قصف طيران الاحتلال التركي اليوم 15/01/2020 على قرية دوكوري في قضاء شنكال، وذلك عبر بيان جاء فيه :

إنه وفي السّاعة 10:30 من اليوم 15 كانون الثاني هاجمت دولة الاحتلال التّركيّ الوحشيّة شعبنا و مقاتلينا في قرية ديكري التّابعة لناحية سنوني باستخدام طائرات حربيّة مسيّرة ( SÎHA ).

وأضاف البيان أنه وفي هذه الهجمات ارتقى رفاق دربنا زردشت شنكالي، حميد شنكالي، شرفان جيلو وايزدين شنكالي إلى مرتبة الشّهادة كما أصيب أحد رفاقنا.

وأشار البيان إلى أن هذه الهجمات الّتي تشنّها دولة الاحتلال التّركيّ على شعبنا لا تختلف عن هجمات داعش بالنّسبة لنا ولشعبنا، “على دولة العراق أن تتحمّل مسؤوليتها تجاه هذه الهجمات التي يشنّها الاحتلال التّركيّ على شعبنا ومقاتلين، دولة العراق والجميع يعرف جيداً أنّ وحدات مقاومة شنكال YBŞ قوّات رسميّة في العراق، على الرّغم من هذه المعرفة لماذا تسمح دولة العراق بشنّ هذه الهجمات، حيث شنّت دولة الاحتلال التّركي الهجمات 5 مرّات علينا وعلى شعبنا. يجب على دولة العراق ألّا تسمح بشنّ مثل هذه الهجمات، ولا تبقى صامتة حيالها. نقول الأمر نفسه عن قوّات التّحالف، على التّحالف أيضاً أن يتحمّل المسؤولية.

وأضاف البيان على شعبنا قراءة هذا الأمر بشكل جيّد وصحيح، والالتفاف حول قائدهم الكبير زردشت شنكالي، حميد شنكالي، شرفان جيلو وايزدين شنكالي. فكما تعاطف الشّعب في العراق مع قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس على شعبنا أيضاً الالتفاف حول قادته ومقاتليه. من أجل شهدائنا الأربع سنتحرّك بإرادة وشجاعة وقوّة دائماً، وسنعمل ونناضل دائماً تخليداً لذكرهم.

واكد البيان إنّ الأهداف الّتي سعى هؤلاء المناضلون لتحقيقها سنحملها على عاتقنا ونناضل من أجلها، وليعلم الأعداء أنّهم بهذه الهجمات لن يضعفوا عزيمتنا، بل إنّنا سنزداد إصراراً وقوّة على إتمام مسيرة الشّهداء نحو طريق الحرّية والنّصر.

وختم البيان بالقول إنّنا لننحني بداية إجلالاً أمام أرواح الشّهداء، ونقدّم أحرّ التّعازي لذويهم، ونجدّد لهم العهد بمواصلة النّضال.

سجل الشّهداء هو:

الاسم الحركي: زردشت شنكالي

الاسم الحقيقي: نزار بابير مراد

اسم الأم: كني سليم

اسم الأب: بابير مراد

مكان وتاريخ الاستشهاد: شنكال/دوكري 15-1-2020

**

الاسم الحركي: شرفان جيلو

الاسم الحقيقي: أيمن بابير مراد

اسم الأم: كني سليم

اسم الأب: بابير مراد

مكان وتاريخ الاستشهاد: شنكال/دوكري 15-1-2020

**

الاسم الحركي: حميد شنكالي

الاسم الحقيقي: حميد خليل قاسم

اسم الأم: خاني

اسم الأب: خليل قاسم

مكان وتاريخ الاستشهاد: شنكال/دوكري 15-1-2020

**

الاسم الحركي: عز الدين شنكالي

الاسم الحقيقي: علي حسين خضر

اسم الأم: نورا خضر

اسم الأب: حسين خضر

مكان وتاريخ الاستشهاد: شنكال /دوكري 15-1-2020

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق