منوعات

تركيا تقتل وتُهجر الشعب الكردي والعربي والسرياني في سوريا وتذرف دموع التماسيح على قتل الجمال في أستراليا

نازرين صوفي – Xeber24.net

تقتل تركيا عبر جنودها وطائراتها ومدفعيتها وإرهابييها من السوريين والغير سوريين , شعوب شمال شرق سوريا بكافة طوائفها ,حتى انها ارتكبت مجازر بحق المواشي والبغال في عفرين عند غزوها لمقاطعة عفرين , وهجرت آلاف المدنيين من منازلهم بقوة السلاح , بينما تذرف دموع التماسيح على قتل الجمال في استراليا.

لتُظهر نفسها بانها راعية للحيوانات بعد اظهار نفسها انها وصية على شعوب المنطقة وانها ولية امر المسلمين أعلن اتحاد الأطباء البيطريين في تركيا، أن قرار السلطات الأسترالية قتل أكثر من 10 آلاف جمل بسبب استهلاكها المياه “يتنافى مع القيم الإنسانية”.

وطالب الاتحاد من السلطات الأسترالية، في بيان صادر عن رئيس المجلس المركزي للاتحاد، علي أروغلو، اليوم، إظهار الاهتمام بالجمال كما تبديه للكوالا والكنغر.
وتساءل عن سبب تجاهل المدافعين عن حقوق الحيوان للقتل الوحشي للجمال، واعتراضهم لأضاحي المسلمين ووصفها بـ”المجزرة والوحشية”!.

وقررت السلطات في أستراليا إعدام أكثر من 10 آلاف جمل لأسباب تتعلق بالاحتباس الحراري، إذ تسببت هذه الحيوانات في زيادة الاحتباس الحراري نتيجة شربها كميات كبيرة من المياه وتناول أوراق الأشجار.

وتسببت سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بتدمير سوريا وقتل شعوبها وتشريدهم داخلياً وخارجياً , عبر دعمه للارهابيين في البلاد واحتلاله للارضي السورية في عفرين واعزاز وجرابلس والباب وكري سبي وسري كانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق