منوعات

تركيا تقتل وتُهجر الشعب الكردي والعربي والسرياني في سوريا وتذرف دموع التماسيح على قتل الجمال في أستراليا

نازرين صوفي – Xeber24.net

تقتل تركيا عبر جنودها وطائراتها ومدفعيتها وإرهابييها من السوريين والغير سوريين , شعوب شمال شرق سوريا بكافة طوائفها ,حتى انها ارتكبت مجازر بحق المواشي والبغال في عفرين عند غزوها لمقاطعة عفرين , وهجرت آلاف المدنيين من منازلهم بقوة السلاح , بينما تذرف دموع التماسيح على قتل الجمال في استراليا.

لتُظهر نفسها بانها راعية للحيوانات بعد اظهار نفسها انها وصية على شعوب المنطقة وانها ولية امر المسلمين أعلن اتحاد الأطباء البيطريين في تركيا، أن قرار السلطات الأسترالية قتل أكثر من 10 آلاف جمل بسبب استهلاكها المياه “يتنافى مع القيم الإنسانية”.

وطالب الاتحاد من السلطات الأسترالية، في بيان صادر عن رئيس المجلس المركزي للاتحاد، علي أروغلو، اليوم، إظهار الاهتمام بالجمال كما تبديه للكوالا والكنغر.
وتساءل عن سبب تجاهل المدافعين عن حقوق الحيوان للقتل الوحشي للجمال، واعتراضهم لأضاحي المسلمين ووصفها بـ”المجزرة والوحشية”!.

وقررت السلطات في أستراليا إعدام أكثر من 10 آلاف جمل لأسباب تتعلق بالاحتباس الحراري، إذ تسببت هذه الحيوانات في زيادة الاحتباس الحراري نتيجة شربها كميات كبيرة من المياه وتناول أوراق الأشجار.

وتسببت سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بتدمير سوريا وقتل شعوبها وتشريدهم داخلياً وخارجياً , عبر دعمه للارهابيين في البلاد واحتلاله للارضي السورية في عفرين واعزاز وجرابلس والباب وكري سبي وسري كانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق