الرياضة

ساديو ماني يتوج رسمياً بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

أحمد شهاب ـ xeber24.net

توج نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب السنغالي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، متفوقاً على زميله المصري محمد صلاح و الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدأ الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي، في مدينة الغردقة المصرية، وسط غياب النجم المصري محمد صلاح، من دون سبب واضح، مما عرضه لموجة من الانتقادات والغضب من قِبل الجماهير.

علماً أن ماني يفوز بهذه الجائزة للمرة الاولى في تاريخه، بعد أن كان في المركز الثاني في جائزة العام الماضي، والذي توج فيها محمد صلاح في النسختين الماضيتين.

وبهذه المناسبة هنأ النجم المصري محمد صلاح زميله ساديو ماني وكتب عبر قصة على تطبيق الانستقرام ونشر صورة ماني مصحوبة بتعليق: “مبارك يا أخي”،لكن في قصة أخرى على الموقع ذاته، أثار صلاح الجدل بصورة لابنته مكة، مع تعليق يقول: “و جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى …”، دون أن يكمل.

كما هنأ نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، صديقه ساديو ماني وذلك عبر تغريدة على موقع “تويتر” وقال: تهانينا لساديو على جائزته المستحقة”،واختتم محرز تغريدته بعبارة: “أراك (ماني) العام المقبل إن شاء الله”.

كما توج الاتحاد الأفريقي منتخب الجزائر بجائزة أفضل فريق في 2019، وذلك بعد إنجازه التاريخي بتحقيق كأس الأمم الأفريقية، التي غابت عنها 30 عاما.

وتوج النجم المغربي أشرف حكيمي، بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا، بعد تقديمه مستويات كبيرة مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني في 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق