الرياضة

ساديو ماني يتوج رسمياً بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

أحمد شهاب ـ xeber24.net

توج نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب السنغالي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، متفوقاً على زميله المصري محمد صلاح و الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدأ الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي، في مدينة الغردقة المصرية، وسط غياب النجم المصري محمد صلاح، من دون سبب واضح، مما عرضه لموجة من الانتقادات والغضب من قِبل الجماهير.

علماً أن ماني يفوز بهذه الجائزة للمرة الاولى في تاريخه، بعد أن كان في المركز الثاني في جائزة العام الماضي، والذي توج فيها محمد صلاح في النسختين الماضيتين.

وبهذه المناسبة هنأ النجم المصري محمد صلاح زميله ساديو ماني وكتب عبر قصة على تطبيق الانستقرام ونشر صورة ماني مصحوبة بتعليق: “مبارك يا أخي”،لكن في قصة أخرى على الموقع ذاته، أثار صلاح الجدل بصورة لابنته مكة، مع تعليق يقول: “و جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى …”، دون أن يكمل.

كما هنأ نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، صديقه ساديو ماني وذلك عبر تغريدة على موقع “تويتر” وقال: تهانينا لساديو على جائزته المستحقة”،واختتم محرز تغريدته بعبارة: “أراك (ماني) العام المقبل إن شاء الله”.

كما توج الاتحاد الأفريقي منتخب الجزائر بجائزة أفضل فريق في 2019، وذلك بعد إنجازه التاريخي بتحقيق كأس الأمم الأفريقية، التي غابت عنها 30 عاما.

وتوج النجم المغربي أشرف حكيمي، بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا، بعد تقديمه مستويات كبيرة مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني في 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق