الأخبار

“بأمر إيراني” قادة في القوات الإيرانية تتخذ خطوات جديدة في مناطق شمال شرق سوريا

حميد الناصر ـ Xeber24.net

عقب تكرار استهداف طائرات حربية يعتقد أنها إسرائيلية، لمواقع القوات الإيرانية وعلى رأسها “الحرس الثوري” في مدينة البوكمال والميادين ومناطق أخرى شمال شرق سوريا، اتخذت القوات المذكورة بعض الخطوات الجديدة في المنطقة.

ومن جانبه أفاد مصدر عسكري في صفوف القوات لمراسل “خبر24” إن القادة الميدانيين وبأمر من إيران ، بدأوا بتنفيذ بعض الإجراءات ضد العناصر السوريين داخل قواتهم في مناطق متفرقة من شمال شرق البلاد.

وأضاف المصدر أن أبرز هذه الإجراءات منع العناصر أصحاب الجنسية السورية وخاصة الذين لديهم سوابق مع مسلحي الفصائل، من الوصول إلى بعض النقاط المهمة، خاصة مجمع الإمام علي في بادية البوكمال، وكذلك منع دخولهم إلى المربع الأمني في الحزام الأخضر، وبعض الأحياء مثل الجمعيات والهجانة.

ولفت المصدر أن إجراءات أخرى وجديدة شملت عمال البناء من أبناء المنطقة الذين يعملون في مجمع الإمام علي، عبر تفتيشهم ومنع حمل الجوالات أثناء الذهاب إلى الموقع والمناطق التي تتواجد فيها غرف العمليات التابعة للقوات.

والجدير ذكره تشهد المناطق التي تنتشر فيها عناصر موالية لإيران في دير الزور وريف حمص وغيرها من المناطق السورية؛ استهدافات متكررة من طائرات مجهولة وأخرى إسرائيلية؛ تسفر عن قتل وجرح عشرات العناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق