الأخبار

“جبهة النصرة” تقوم بخطوة ضد “الجيش الوطني” في محافظة إدلب

حميد الناصر ـ Xeber24.net

على وقع تقدم النظام السوري وتحقيق الانتصارات المتتالية على حساب موالي تركيا، بالإضافة للسيطرة على قرى وبلدات هامة بريف إدلب، أقدم مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” على القيام بخطوة ضد مسلحي “الجيش الوطني” في المنطقة.

وأفاد مصدر ميداني من إدلب لمراسل “خبر24” أن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” نصبوا الحواجز ومنعوا مسلحي “الجيش الوطني” المدعوم من تركيا، والقادمين من منطقتي ماتسمى “غصن الزيتون” و”درع الفرات”، من الوصول إلى جبهات إدلب.

وأضاف المصدر أن “الجيش الوطني” أرسل رتل عسكري مؤلف من ألف مسلح مع سلاحهم المتوسط والخفيف، باتجاه مدينة إدلب، بحجة صد تقدم قوات النظام على جبهات معرة النعمان.

وأشار المصدر أن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” منعوا مسلحي “الجيش الوطني” عند معبر الغزاوية، من العبور باتجاه إدلب، حيث أن متزعمي الأخير رضخوا لأوامر التنظيم وعادوا أدراجهم إلى مقراتهم و أوكارهم في أرياف محافظة حلب، ووضعوا الأمر كذريعة لعدم مشاركتهم في المعارك.

والجدير ذكره تأتي التطورات المذكورة في ظل استمرار النظام السوري بدعم جوي روسي عنيف، بالتقدم والسيطرة على عشرات القرى والبلدات الخاضعة لسيطرة موالي تركيا في محافظة إدلب وأريافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق