الأخبار

بعد التمكن من استعادة جرجناز و 38 بلدة وقرية بريف إدلب “قوات النظام” على مشارف “معرة النعمان”

حميد الناصر ـ Xeber24.net

بعد تمكن قوات النظام السوري من السيطرة الكاملة على بلدة جرجناز ذات الأهمية الاستراتيجية في ريف إدلب الجنوبي، بدأت الأرتال العسكرية الضخمة تتجه إلى مشارف مدينة معرة النعمان والطريق الدولية M5.

وأفاد مصدر ميداني من إدلب لمراسل “خبر24” اليوم الثلاثاء 24/ديسمبر، أن قوات النظام السوري وبعد السيطرة على بلدة جرجناز الاستراتيجية في ريف إدلب إضافة إلى 38 بلدة وقرية ومزرعة، بدأت الأن التمهيد الناري على خنادق ومقرات المتطرفين الموالين لتركيا بإطراف مدينة معرة النعمان في ريف إدلب.

وأضاف المصدر أن قوات النظام السوري باتت على بعد بضع كيلومترات من مدينة معرة النعمان، التي تعتبر المعقل الأبرز لأخطر تنظيم في العالم ألا وهو تنظيم “جبهة النصرة”.

ولفت المصدر أن محاولات التقدم مستمرة من قبل النظام السوري نحو الطريق الدولي والسيطرة على معرة النعمان والمناطق المحيطة بها.

والجدير ذكره لم يتوقف الطيران الحربي السوري والروسي المشترك عن تنفيذ غارات مركزة على مقرات وخنادق المتطرفين في أطراف معرة النعمان وبلدات الدير الشرقي والدير غربي، ومعرشورين وبابيلا بريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، مانتج عن مقتل وجرح عشرات المسلحين والمدنيين الموالين لأنقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق