الرياضة

ريال مدريد يستخدم خطة “هازارد” لضم “مبابي”

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني خطة التحضير لضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي 21 عاما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا للتقارير الصحافية الإسبانية فإن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2020 المقبل.

وينتظر ريال مدريد لنهاية الموسم الحالي من أجل الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لطلب ضم مبابي قبل موسمين من نهاية عقد اللاعب مع ناديه.

ويضغط مبابي هو الآخر برفض تمديد العقد مما سوف يؤدي لقلق النادي الباريسي من امكانية انخفاض سعر اللاعب في صيف 2021 قبل عام فقط من نهاية عقده وذلك على غرار اجبار تشيلسي على بيع ايدين هازارد لريال مدريد صيف 2019 الماضي قبل عام فقط من نهاية عقد البلجيكي مع البلوز.

ريال مدريد سوف يخير باريس سان جيرمان في صيف 2020 أما الموافقة على رحيل مبابي حتى اذا كان ذلك بسعر خيالي لن يقل عن 250 مليون يورو أو الانتظار لموسم لصيف 2021 وحينها سوف يجبر النادي الفرنسي على بيع اللاعب بسعر منخفض قبل عام فقط من انتهاء عقده.

ويعول ريال مدريد على ولاء مبابي ورغبته في الانتقال للنادي حيث يأمل النادي الأبيض العاصمي في رفض بطل العالم 2018 لفكرة تمديد تعاقده مع ناديه رغم العروض المالية الضخمة المقدمة للاعب من قبل إدارة ناديه حيث وصل الراتب المقدم للاعب إلى 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان ريال مدريد استخدم نفس الخطة مع هازارد ورفض البلجيكي إغراءات ناديه لتمديد العقد لينتهي به المطاف في صفوف النادي العاصمي تحت قيادة زيدان ليحقق حلمه منذ الطفولة لذلك فإن قرار انضمام مبابي إلى ريال مدريد من عدمه سوف يتوقف على مدة امكانية صمود اللاعب لاغراءات ناديه في الفترة المقبلة وحتى الصيف القادم صيف 2020.

ويركز مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الموسم الحالي على أمل تحقيق حلمه بالفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي وهو نفس موقف نيمار الذي يركز مع ناديه رغم رغبته في العودة إلى صفوف برشلونة.

يوروسبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق