البيانات

بيان لــQSD تستذكر فيه المناضل الأممي أولاش بيراقدار

بيان لــQSD تستذكر فيه المناضل الأممي أولاش بيراقدار
موقع : xeber24.net
أصدرت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً إلى الرأي العام بصدد استشهاد المقاتل الأممي والقائد العسكري العام لقوات الأحرار المتحدة، أولاش بيراقدار أوغلو الاسم الحركي مَمَد.
وجاء في نص البيان:
“إن ثورة روج آفا تحولت إلى منارة ووجهة لكل أحرار العالم، فتوافد الأحرار من شتى بلدان العالم لمحاربة إرهاب داعش والدفاع عن قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان، فانضموا إلى صفوف قواتنا التي تدافع عن العالم في وجه الإرهاب العالمي المتمثل في داعش وباقي التنظيمات المتشددة، وبذلوا جهوداً كبيرة وتضحيات عظيمة في حربها الدفاعية ضد إرهاب داعش.
 وشارك المئات من أحرار العالم وثوارها إلى جانبنا واستشهد العديد منهم ليتحولوا إلى منارات للحرية.
وقبل أيام التحق القائد الثوري هفال ممد (اولاش بيراقدار أوغلو) بموكب المضحين من أجل الحرية في معارك حملة تحرير الرقة، حيث كان مشاركاً مع رفاقه في حملة غضب الفرات.
الشهيد ممد كان من المؤسسين للفوج الأممي ضمن وحداتنا والقائد العسكري العام (لقوات الأحرار المتحدة) التي تحارب جنباً إلى جنب قواتنا في التصدي للإرهاب.
 الشهيد ممد كان رمزاً من رموز المقاتلين والثوار العالميين ويمثل روح تلاقي الشعوب الديمقراطية والحرة وتكاتفها في حماية قيم الإنسانية والتصدي للإرهاب والتطرف.
نحن في قوات سوريا الديمقراطية ننحني أمام تضحيات كل المقاتلين الأحرار وفي مقدمتهم الشهيد ممد ونعاهد بأننا مستمرون في مقارعة الإرهاب وإعلاء راية الحرية والأخوة والديمقراطية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق