الأخبارالأخبار الهامة والعاجلة

بعد إبلاغ الضباط الأتراك مواليهم بوجوب الاستعداد.. النظام يبدأ التقدم ويسيطر على قرية شرق إدلب

حميد الناصر ـ Xeber24.net

بدأت قوات النظام السوري بدعم روسي، في ساعات المساء الأخيرة من اليوم الخميس 19/ديسمبر، بمحاولت التقدم على محاور ريف إدلب الشرقي تحت غطاء كثيف من الاستهداف المدفعي والصاروخي.

وأفاد مصدر ميداني من إدلب لمراسل “خبر24” إنَّ قوات النظام السوري بدأت بالتقدم باتجاه مناطق وخنادق سيطرة فصائل التطرف والإرهاب عبر محاور أم جلال واسكيات والخريبة بريف إدلب الشرقي.

وأضاف المصدر أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين، مانتج عن مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، وعدد من مسلحي الفصائل والتنظيمات.

وأكد المصدر أن قوات النظام السوري تمكنت من السيطرة على قرية أم جلال جنوب شرق إدلب بعد دحر مسلحي الفصائل والتنظيمات منها.

ولفت المصدر بأنَّ حواجز قوات النظام السوري المنتشرة في خان شيخون والتمانعة كثَّفت من استهدافها بصواريخ أرض- أرض شديدة الانفجار على مقرات وخنادق المتطرفين في مدينة معرة النعمان.

والجدير ذكره تأتي محاولات قوات النظام السوري بالتقدم في المنطقة بعد اجتماع دار بين ضباط المخابرات التركية ومتزعمي الفصائل المتطرفة في إدلب،داخل الأراضي التركية، ليبلّغ الضباط الأتراك خلاله المتزعمين بوجوب الاستعداد لمعركة ضخمة عند الجهة الجنوبية الشرقية لإدلب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق