اخبار العالم

تركيا تكشف سبب موت الجاسوس البريطاني وتعلنها بشكل رسمي

بروسك حسن ـ xeber24.net

كشفت السلطات التركية , بأنه كان قد عثر على ضابط المخابرات البريطاني السابق جيمس غوستاف إدوارد لو ميسورييه ميتاً بالقرب من منزله في منطقة ’’ بيوغلو ’’ ، إسطنبول. وفقا لأخبار TRT ، فإن تقرير الطب الشرعي حول وفاة العميل البريطاني بأن سبب موته فقد سقط على الأرض ومن ثم توفى.

وتم الإعلان عن تقرير الطب الشرعي في اسطنبول اليوم الاثنين , أن ضابط المخابرات البريطاني السابق جيمس غوستاف إدوارد لو ميسورييه ، الذي عثر عليه ميتاً بالقرب من منزله في بيوغلو. بأن سبب موته أنه سقط على الأرض وتوفي.

وكان قد عثر على ضابط المخابرات البريطاني السابق جيمس غوستاف إدوارد لو ميسورييه ميتاً في بيوغلو في 11 نوفمبر. وقال التقرير الأولي لمكتب الجريمة أن السبب الرئيسي لموته هو سقوطه من مكان عالي . وتم فحص عينات الدم والأنسجة أثناء إعداد هذا التقرير.

الجدير بالذكر أن جيمس كان مديراً لمنظّمة (ماي داي/May Day)، وهي المنظمة الرئيسية التي تدعم منظمة الدفاع المدني السوري/الخوذ البيضاء، والمعروفة في الوسط العالمي والسوري بالخوذ البيضاء والتي تتهمها دمشق وموسكو وطهران بأنها هي من شاركت ونظمت تمثيليات هجمات الاسلحة الكيميائية في سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق