شؤون ثقافية

سماوي يلتقي السفير الروسي لبحث المشاركة الروسية في مهرجان جرش بدورته الـ 35

الأردن : مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019

التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي غليب ديسياتنيكوف، سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، في مقر السفارة الروسية في عمّان وتناول اللقاء بحث إمكانية المشاركة الروسية في فعاليات مهرجان جرش في الدورة القادمة للمهرجان بدورته الـ 35 ، وخلص اللقاء على استضافة فرق فلكلورية روسية بالإضافة الى فرق باليه ، وتأتي هذه اللقاءات ضمن سلسلة لقاءات يجريها المدير التنفيذي للمهرجان مع السفراء في المملكة بهدف توسيع مستوى المشاركة في فعاليات المهرجان في العام 2020 محليا وعربيا وعالميا.

وتعتبر فرق الباليه في روسيا الاتحادية من أفضل الفرق عالميا ، وتؤدي تلك الفرق أجمل العروض على مستوى العالم بمذاق فني رفيع ، نظرا لتمسكها الصارم بتقاليد الباليه الروسي العريقة، وحرصها على جميع التفاصيل التقليدية لهذا الفن ، بما في ذلك عناصر الديكور والإضاءة والأزياء، ناهيك عن المستوى المبهر من أداء المجاميع والصوليستات على حد سواء ، والتي يؤديها خريجو أكاديمية ” آ.ي.فاغانوفا ” للباليه الروسي في بطرسبورغ ( إحدى أهم وأعرق الأكاديميات لهذا الفن في العالم ).

بدوره أشاد سفير روسيا الاتحادية غليب ديسياتنيكوف لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، بالعلاقات المميزة بين البلدين ، مثمنا سعي المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي في ابراز حالة التنوع في برنامج فعاليات المهرجان في دورته الـ 35 من العام 2020 ، من خلال مشاركة فرق عالمية في المهرجان بهدف إتاحة المجال لرواد المهرجان بالاطلاع على ثقافة وحضارة الأخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق