الأخبار

قسد تنتصر وشيوخ العشائر ترفض لقاء علي مملوك رئيس الامن القومي في قامشلو ’’ التفاصيل ’’

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

فشل النظام السوري في الاتصال مع العشائر العربية والكردية في منطقة الجزيرة ,بالرغم من محاولته المتكررة في ايجاد شرخ بين عشائر المنطقة وقوات سوريا الديمقراطية , التي تتشكل من ابناء وبنات مكونات المنطقة بعشائرها المختلفة.

وعندما فشل ممثل النظام السوري علي مملوك في الاجتماع بالعشائر العربية ,التي رفضت دعوته والالتقاء به ,في مطار قامشلو / قامشلي قبل يومين , واقتصر الحضور على عدد من شيوخ عشائر قائمة “الظل”والتي تعود تاريخ مشيختها الى الفترة “المنصورية ” اي ممن شيخهم رئيس المخابرات الاسبق محمد منصورة.

حيث رفضت الشيوخ الاصلاء للعشائر العربية لقاء على مملوك ومنهم
الشيخ جميل رشيد الهفل شيخ قبيلة العگيدات.

كما رفضت جميع عشائر دير الزور الحضور لهذا الاجتماع ومن بينها عشيرة الشعيطات.

واكد الشيخ جميل رشيد الهفل ان علي مملوك عرض عليه ان يلتحق شباب قبيلة العگيدات بصفوف الجيش السوري ويتركوا قسد وعرض عليه عفو عام من الرئيس للمنشقين و الجيش الحر سابقا كذلك مناصب في الدولة.

وقد حضر اجتماع علي مملوك ثلة من العشائر الصغيرة في الحسكة الجحيش والجبور والشرابيين و طي والمغمورين وطلب منهم التخلي عن قسد والرجوع لحضن الوطن مع عفو عام ومناصب في الدولة السورية.

وغاب عن الاجتماع كذلك عشائر البگارة وقبيلة شمر حميدي الدهام.

وبهذه تؤكد قوات سوريا الديمقراطية ’’ قسد ’’ أنها الطرف التي تمثل جميع مكونات الشعب السوري , وأن العشائر متمسكه بقيادتها مهما كانت الاغراءات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق