الأخبار الهامة والعاجلةفيديو

خاص ..بالفيديو : ” خبر24 ” من داخل أخطر سجن في العالم وفي حوارات مع أخطر العناصر الجهادية لداعش في سوريا

في زيارة لقنابل داعش الموقوتة لدى قوات سوريا الديمقراطية

اعداد وتقرير اكرم حمو – سعاد عبدي ــ Xeber24.net

زار مراسل “خبر24” يوم الاحد 1/12/2019 , مركز اعتقال عناصر تنظيم داعش والتي تحميه وتديره قوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة بشمال شرق سوريا , واطلع عن قرب على اوضاعهم وطرق دخولهم إلى سوريا والدوافع وراء انضمامهم إلى تنظيم داعش الارهابي.

يوجد في احد مراكز الاعتقال الذي قام موفد “خبر24″ بزيارته 5 آلاف عنصر لتنظيم داعش من 33 جنسية ابرزها ” الروسية , الامريكية , التركية , الكازخية , الروسية , الفرنسية , البلجيكية , الألمانية , الهولندية , العراقية , السورية , الاردنية , البريطانية , و الصينية (…)” , يوجد في السجن عدد من المهاجع يقوم مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية بحراستها بشكل مشدد وعلى مدار الساعة يتم مراقبة المهاجع عبر كاميرات المراقبة.

رافقنا مقاتل من قوات سوريا الديمقراطية بالاضافة إلى اثنين من الحراس في بداية الامر إلى المستوصف داخل السجن , وهنا يتواجد 300 داعش بعضهم مصاب لا يزال يتلقى العلاج وبعضهم معهم امراض مزمنة مثل “السكري , الربو , أمراض داخلية ” يتلقون العناية الطبية من الاطباء المختصين متواجدين داخل هذا المستوصف بالتناوب.

شاهد مراسلنا في هذا المستوصف عناصر من جميع الجنسيات ,ويجلسون على شكل حلقات, ويتحدثون مختلف اللغات مثل ” التركية , الإنكليزية , الألمانية , العربية الركيكة , العربية الفصحى , و الصينية ” كما شاهد البعض مستلقياً على ظهورهم وهم مصابون في ارجلهم او اذرعهم او أعينهم , كما شاهد البعض منهم وهم يجلسون على مقاعد متحركة.

وعند وقت الغداء قدمت ادارة السجن الطعام لهم وبعد الغداء تم تقديم الشاي لهم , لكن وسط حراسة مشددة وحذر كبير من قبل الحراس.

ويوجد في هذا المستوصف وفي باقي المهاجع في هذا السجن مكيفات هواء بالاضافة إلى “شفاطات” لتغيير هواء المهاجع باستمرار , بالاضافة إلى كاميرات مراقبة في كل زاوية.

تجول مراسلنا في المهاجع ذات الأبواب المرصعة بشكل قوي , حيث يوجد في كل واحدة اكثر من 200 داعشي من جميع الجنسيات المذكورة سابقاً.

كما وشاهد مراسلنا داعشي من الجنسية العراقية وهو يقوم بالرسم , وقال بان قوات سوريا الديمقراطية تقدم له الالوان والالواح وكل مستلزمات الرسم ليقوم برسم ما يخطر في باله , حيث انه كان يضع اللمسات الاخيرة على لوحته بحسرة وندم كبيرين, وكانت اللوحة هي عبارة عن طبيعة وجبال و ورود بالوان طبيعة زاهية.

واجرى ’’ خبر24 ’’ عدة لقاءات مع الدواعش من جنسيات “تركية ,عراقية , اردنية , المانية , روسية ,بلجيكية , وبولوفية”.

وسننشر لكم مقابلاتهم تباعاً, وعلى شكل حلقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق