منوعات

18 مليون مشاهدة لحمزة الفيلالي في سترايك على mbc5

استطاعت النسخة العربية من برنامج المسابقات الشهير ”سترايك” التي يتم عرضها على قناة mbc5 ، تحقيق أزيد من 18 مليون مشاهدة، البرنامج الذي يقدمه الفنان والمنشط التلفزيوني المعروف حمزة الفيلالي تمكن من تحقيق هذا العدد الكبير من المشاهدات بفضل المتابعة القياسية التي عرفتها الحلقات الثلاث الأولى للبرنامج التي استضاف فيها الفيلالي المع النجوم المغاربة الذين يحظون بشهرة وانتشار واسعين.

وعبر حمزة الفيلالي عن سعادته بالعدد الكبير من المتابعات التي جاءت من مختلف الدول العربية والمغاربية نظرا للشكل والمضمون الجديد وبالإضافة لتقنيات التصوير والإخراج. وتقوم فكرة البرنامج الذي يبث كل يوم سبت على الساعة التاسعة والنصف ليلا، على استضافة اثنان من نجوم الفن والمجتمع لمساندة أحد المتسابقين للفوز بأكبر جائزة مالية يحقق من خلالها الكثير من أحلامه، وتدور فقرات البرنامج في استديو أشبه بصالة للعبة البولينغ يملؤها الجمهور المغربي من الجالية المغربية المقيمة في مصر، الذي يتفاعل مع مقدم البرنامج والنجوم أثناء لعبهم للبولينغ المحرك الأساسي لفقرات البرنامج في جو كوميدي.

جرى تصوير البرنامج بأستوديو المسلمي تحت إدارة المخرج أكرم فاروق والمنتج عبد الله أبو الفتوح وشركة الإنتاج e-producers، وتم الاستعانة بأحدث التقنيات في مجال التصوير والإخراج والديكور، ويسعى القائمون على البرنامج إلى تلبية تطلعات الجمهور المغاربي عبر برنامج مسابقات ومنوعات ضخم يجري في أجواء من الكوميديا والضحك الممزوجة بالفائدة من شأنه أن يشد انتباه الملايين من جماهير بالمغرب وشمال إفريقيا.

استضاف برنامج ”سترايك”في موسمه الأول مجموعة من نجوم الغناء والسينما والكوميديا والرياضة والموضة بالمغرب من قبيل الفنان، رشيد الوالي، عزيز داداس، ادريس الروخ، سامية أقريو، فاتي جمالي، غاني قباج، قمر السعداوي، ربيع القاطي، فاطمة الزهراء قنبوع، سعيد مسكير، زكرياء الغفولي، عبد الإله رشيد، أسامة رمزي، دجي فان، زهير زائر، هدى سعد، صويلح، دنيا بطمة، فاطمة الزهراء العروسي، محمد رضا، نجاة الرجوي، باسو، بدر سلطان، فاطمة الزهراء الجوهري، ايهاب أمير، زينب أسامة، جيلان، مصطفى لخصم، زينة الداودية، مريم الزعيمي، نادية كندة، ابتسام العروسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق