الأخبار

ذبحاً بالسكين داخل مسجد بإدلب..مسلح من “داعش” يذبح متزعم وشرعي بارز في صفوف “جبهة النصرة”

حميد الناصر ـ Xeber24.net

يستمر الفلتان الأمني في مناطق سيطرة موالي تركيا في الشمال السوري وخاصة محافظة إدلب، حيث أقدم مسلح من تنظيم “داعش” يرتدي حزاماً ناسفاً، يوم أمس الاثنين، على قتل متزعم بارز يحمل الجنسية المصرية في مدينة سلقين بريف إدلب الغربي.

وقال مصدر من ريف إدلب لمراسل “خبر24” أن المدعو “أبو تميم المصري” والذي يعتبر أبرز شرعيي تنظيم “جبهة النصرة” قتل، إضافة الى قتل مدنياً من أبناء المدينة و وقوع عدد من الجرحى.

وأضاف أن مسلح يتبع لتنظيم “داعش” كان يرتدي حزاما ناسفا، قد تحصن دخل مسجد وسط مدينة سلقين شمال غرب إدلب، وأقدم على قتل “المصري” ذبحاً بالسكين.

وأشار إلى أن القاتل قام بتهديد الأهالي بتفجير حزامه الناسف ليتمكن من الهرب إلى خارج المسجد بعد محاصرة المكان من قبل مسلحي “جبهة النصرة” وخلال هروبه، وقيام مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” باللحاق به، فتح القاتل ومسلحي التنظيم النار على المدنيين، ما ادى لمقتل مدني من أبناء مدينة سلقين وجرح آخرين.

والجدير ذكره يعتبر المتزعم “أبو تميم المصري” أحد أبرز المتزعمين والشرعين لدى تنظيم “جبهة النصرة” المعروف حالياُ (هيئة تحرير الشام)، كما وأفتى بقتل العديد من المدنيين والمسلحين الذين اعتقلهم تنظيم “جبهة النصرة” في إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق