أخبار عابرةالبيانات

الــ QSD: احتلال صوامع و اصابة اثنين من مقاتلينا جراء استمرار الغازي التركي في شن الهجمات على شمال شرق سوريا

نازرين صوفي – xeber24.net

أصدر مركز اعلام قوات سوريا الديمقراطية اليوم الثلاثاء 19/11/2019 بياناً حول العمليات القتالية وحصيلة هجمات الغازي التركي ليوم الـ41 على التوالي , حيث اشار المركز بأن الجيش التركي وفصائله الجهادية التي تشاركها في الغزو مستمرة في قصفها وهجماتها على المنطقة بهدف احتلال المزيد من الارضي السورية.

وقال المركز الاعلامي :””لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية مستمر بتحركاته الغازية. لذلك سارعت الفصائل الإرهابية للبدء بهجمات جديدة بغية احتلال مناطق أخرى.”

حيث هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة في منطقة ابو راسين على المناطق السكنية لقرى عنق الهوى وعبد الحي راغبة باحتلال مناطق أخرى. كما استمرت الطائرات المسيرة بالتحليق فوق الأجواء.

وفي تل تمر قصف جيش الاحتلال التركي بشدة والأسلحة الثقيلة والقذائف قرى الـ مناخ و ام الكيف و تل طويل. كما استمرت الطائرات المسيرة بالتحليق, وفقاً للمركز الاعلامي.

وقال المركز الاعلامية بأنه وفي عين عيسى فقد قام :”جيش الغزو التركي والقوات الروسية وبعد دورية مشتركة في صوامع شركراك، قام جيش الاحتلال التركي وبالعدة والعتاد من المرتزقة والدبابات والمدافع والأسلحة الثقيلة باحتلال صوامع شركراك للقمح.”

واشار المركز إلى أنه في هذه الهجمة الغازية من جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة والقذائف والدبابات، جرح اثنين من مقاتلينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق