الأخبار

انقرة تزعم بأنه لا مكان للتطهير العرقي أو الأسلحة الكيميائية أو التمييز العرقي والديني في “قيمها الأخلاقية “و “تاريخها المجيد”

نازرين صوفي – Xeber24.net

لا يخلو التاريخ التركي المعاصر والقديم من ارتكاب الجرائم بحق الارمن والاكراد , كما لا يخلو تاريخها من احتلال دول المنطقة , بالاضافة إلى ان قيمها “الاخلاقية” مليئة بالانتهاكات والتجاوزات بحق الشعب التركي والكردي في تركيا وفي دول الجوار عبر احتلالها لتلك الدول , على الرغم من ذلك تزعم انقرة بأن تاريخها خالي من الانتهاكات والتجاوزات.

وزعمت وزارة الدفاع التركية، أن القوات التركية ولقوات التابعة لها في اشارة إلى الارهابيين “الجيش الوطني السوري” تجري كافة أنشطتها حيال “إقامة المنطقة الآمنة” شمالي سوريا في إطار القوانين التركية والقانون الدولي.

فيما تعتبر الدول الاوروبية والغربية والنظام السوري بان التدخل التركي هو غزو واحتلال اراضي دولة ذات سيادة.

في الوقت الذي يمتلء فيه التاريخ التركي المعاصر والقديم من الانتهاكات والجرائم واستخدام للاسلحة الكيماوية وارتكاب مجازر بحق الاقليات الدينية والقرية إلا أن وزارة الدفاع التركية زعمت عبر بيان انه : “لا مكان للتطهير العرقي أو الأسلحة الكيميائية أو التمييز العرقي والديني في قيمنا الأخلاقية وتاريخنا المجيد”.

وغزت تركيا ومجاميعها الارهابية يوم 9/11/2019 , الاراضي السورية واحتلت تل ابيض /كري سبي , و سريكانية / راس العين , بالاضافة إلى المنطقة الواقعة بينها , وتتستمر في شن الهجمات على ريفي تل تمر وابو راسين /زركان مستهدفين مناطق الآشوريين في ريف تل تمر.

كما وارتكبت تركيا وفصائلها جرائم حرب في مناطق احتلتها , بالاضافة إلى تقارير اممية واعلامية تؤكد بان تركيا تقوم بارتكاب الجرائم وتطهير عرقي واستخدام الاسلحة الكيماوية بحق المدنيين في سري كانية وتل ابيض.

وكان الكونغرس الامريكي وفرنسا قد اعترفا رسميا بارتكاب تركيا جرائم بحق الارمن في العهد العثماني , مما ازعج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وسلطات بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق